معركة الكلمات أكبر الأسماء في التعليق الرياضي تعلق على المباراة.. معلق مباراة قطر وقيرغيزستان في تصفيات كأس العالم 2026

معركة الكلمات أكبر الأسماء في التعليق الرياضي تعلق على المباراة.. معلق مباراة قطر وقيرغيزستان في تصفيات كأس العالم 2026
معلق مباراة قطر وقيرغيزستان

معلق مباراة قطر وقيرغيزستان، يستضيف منتخب قطر نظيره قيرغيزستان في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، آلتي ستقام في أمريكا والمكسيك وكندا، وستقام المباراة على ملعب أحمد بن علي المونديالي، حيث يمكن للجماهير متابعة اللقاء عبر القنوات الناقلة المخصصة لتصفيات قارة آسيا المؤهلة للمونديال.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وقيرجيزستان في تصفيات كأس العالم 2026

ستبث مباراة قطر وقيرغيزستان في تصفيات كأس العالم 2026 على عدد من القنوات الرياضية المحلية والدولية، مما يتيح للجماهير في مختلف الدول متابعة هذا اللقاء المهم، حيث تعتبر قناة الكأس 5 واحدة من أبرز القنوات الرياضية التي تقدم مباريات المنتخب القطري بشكل مجاني داخل قطر، حيث تتميز بجودة عالية في البث وتحليل شامل قبل وبعد المباريات.

معلق مباراة قطر وقيرغيزستان

أما قناة بي إن سبورتس HD 1، فهي تمتلك حقوق بث تصفيات كأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستقدم تغطية استثنائية وتحليل مفصل للمباراة، المعلقون سيكونون خالد الحدي على قناة الكأس وأحمد البلوشي على قناة بي إن سبورتس.

موعد مباراة قطر وقيرغيزستان في تصفيات كأس العالم

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب قطر ضد قيرغيزستان في التصفيات الحالية لمونديال 2026 في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، بينما ستبدأ في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت عمان وأبوظبي، وفي الساعة 6:00 بتوقيت السودان وليبيا، بينما يمتلك المنتخب القطري نقطة واحدة بعد تعادل وخسارة في مباراتين، ويواجه تحديات في الدفاع حيث تلقى 5 أهداف في مباراتين، من جهة أخرى، يحتل منتخب قيرغيزستان المركز الأخير في المجموعة بدون أي نقاط، مما يجعله صاحب أضعف خط هجوم.

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر أمام قيرغيزستان

يتوقع أن يعتمد المدرب كارلوس كيروش على تشكيل هجومي متوازن في المباراة، بهدف تحقيق الفوز والهيمنة على مجريات اللعب منذ البداية التشكيلة المتوقعة ستكون كما يلي:

  • في حراسة المرمى: سعد الشيب.
  • في خط الدفاع: عبد الكريم حسن، طارق سلمان، بسام الراوي، محمد عياش.
  • في خط الوسط: يوسف عبد الرزاق، عبد العزيز حاتم، أحمد فتحي.
  • في خط الهجوم: أكرم عفيف، المعز علي، إدميلسون جونيور.