موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب الأمارات نظيرة منتخب كوريا الشمالية في مباراة مرتقبة تجمع بينهم ضمن مباريات ذهاب الجولة الثالثة من تصفيات قارة أسيا لكأس العالم 2026 والذي سيكون في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وهذه المباراة يسعي فيها منتخب الأمارات من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط واستغلال عامل الأرض والجمهور وذلك من أجل الصعود إلي كأس العالم بعد غياب طويل من مشاركة المنتخب الأماراتي في البطولة.

موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية

تقام مباراة الامارات وكوريا الشمالية علي استاد هزاع بن زايد غداً الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024 وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الأمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الشمالية

تذاع مباراة الأمارات وكوريا الشمالية علي قناة beIN Sports HD 5 و قناة bein sports afc أحد قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق بث مباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكما يمكن مشاهدة المباراة علي قناة الكأس الرياضية، وقناة أبو ظبي الرياضية.

ويمكن للمشاهدين متابعة أحداث المباراة عبر شبكة الأنترنت من خلال تطبيق TOD TV أو من خلال منصة بي إن كونكت.

معلق مباراة الإمارات وكوريا الشمالية

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس بإنة سيتم التعليق علي مباراة الأمارات ضد كوريا الشمالية من قبل المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي، ويتم عرض الاستوديو التحليلي للمباراة قبل إنطلاق أحداث المباراة بساعة من أجل عرض خطط الفريقين وطريقة لعب كل منهم.

تشكيل الأمارات المتوقع أمام كوريا الشمالية

من المتوقع إن يعتمد مدرب منتخب الأمارات علي التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • خط الدفاع: خالد الظنحاني، خليفة الحمادي، كوامي أوتونى، عبدالله أدريس.
  • خط الوسط: حارب عبدالله سهيل، عبدالله حمد سالمين، طحنون الزعابي.
  • خط الهجوم: فابيو ليما، علي صالح، كايو كانيدو

والجدير بالذكر بإن منتخب الأمارات يشارك في المجموعة الأولي بجانب كل من أوزبكستان وايران وقطر وقرغيزستان ويتصدر منتخب اوزبكستان قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، وإيران في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والأمارات في المجموعة الثالثة برصيد 3نقاط وكوريا في المركز الرابع برصيد نقطة.