“صوت المعلق هيخليك تحس إنك في الملعب مع منتخبنا”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

“صوت المعلق هيخليك تحس إنك في الملعب مع منتخبنا”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الشمالية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الشمالية، يستعد ملعب هزاع بن زايد لاستضافة مواجهة حاسمة بين منتخبي الإمارات وكوريا الشمالية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم هذه المباراة بفارغ الصبر، حيث من المتوقع أن تكون من أقوى المواجهات على مستوى القارة الآسيوية، ستقام المباراة في الإمارات على استاد هزاع بن زايد، الذي يتسع لحوالي 25 ألف متفرج، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة الإمارات وكوريا الشمالية في إطار تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام يوم الخميس 10 أكتوبر 2024، الموافق 7 ربيع الثاني 1446، ستنطلق المباراة في التوقيتات التالية:

  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر وسوريا وتركيا والعراق والأردن والكويت وقطر ولبنان والبحرين.
  • وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.
  • أما في تونس والمغرب والجزائر، فستنطلق المباراة عند الساعة الخامسة مساءً.
  • وفي ليبيا والسودان وفلسطين عند الساعة السادسة مساءً.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الشمالية

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة الإمارات وكوريا الشمالية عبر عدد من القنوات المفتوحة التي توفر بثاً مجانياً للقاء، من بين هذه القنوات:

  1. قناة أبوظبي الرياضية، التي تعد من أبرز القنوات المحلية في الإمارات والمتخصصة في نقل مباريات المنتخب الإماراتي، وتتيح بث المباراة مجاناً للجماهير.
  2. قناة دبي الرياضية، التي تشتهر بتغطيتها المتميزة لمباريات التصفيات الآسيوية، ومن المتوقع أن تبث اللقاء بشكل مفتوح للجمهور.
  3. قناة KBS الكورية، التي تنقل عادةً مباريات المنتخب الكوري الشمالي، وتتيح البث مجاناً لجمهور كوريا الشمالية.
  4. قناة بي إن سبورتس المفتوحة، التي توفر إمكانية متابعة المباراة للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تمتلك حقوق بث تصفيات كأس العالم 2026.

تردد قناة بي إن سبورتس القطرية على النايل سات

  • التردد 11013.
  • مع استقطاب أفقي.
  • ومعدل ترميز 27500.

تردد قناة بي إن سبورتس القطرية على عرب سات

  1. أما تردد قناة بي إن سبورتس القطرية على القمر عرب سات فهو 11547.
  2. بمعدل ترميز 27500.
  3. واستقطاب أفقي.
  4. مع معامل تصحيح الخطأ ⅚.