اكتمال جاهزية فراس البريكان للمشاركة في مواجهة اليابان

اكتملت جاهزية البريكان أخيراً

اكتمال جاهزية فراس البريكان للمشاركة في مواجهة اليابان

أكمل فراس البريكان جاهزيته للمشاركة في مواجهة اليابان المقرر لها اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وشارك نجم الأخضر في التدريبات الجماعية مساء أمس الأربعاء 9 أكتوبر 2024 بعد أن تم شفاؤه من نزلة البرد القوية التي كانت قد ألمت به في الأيام الماضية.

وتوالت الأخبار المفرحة تباعا على المدير الفني الإيطالي لمنتخب السعودية، حيث شارك أيضا اللاعب ثامر الخيبري في الحصة التدريبية بعد دخوله إلى المعسكر أمس الأربعاء.

وانتهت التدريبات الأخيرة للأخضر مساء أمس الأربعاء، لينهي استعداداته لمواجهة اليابان غدا الخميس على ملعب الجوهرة المشعة باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجرت الحصة التدريبية على ملعب المباراة (الجوهرة المشعة) تحت إشراف الإيطالي روبرتو مانشيني، وبدأت بعمليات الإحماء، ثم انخرط اللاعبون في تدريبات على التمرير، ثم تطبيق تمرينات جماعية تكتيكية في الدفاع والهجوم، ثم تم التقسيم إلى مجموعتين على نصف مساحة الملعب، وبعد ذلك تم اختتام التدريبات بتمارين الإطالة.

فراس البريكان يسعى للمشاركة في المباراة المصيرية مع اليابان
فراس البريكان

ويتصدر منتخب اليابان المركز الأول بالمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي المنتخب الأخضر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويسعى المنتخب الياباني إلى الحفاظ على الصدارة، وفي نفس الوقت يسعى المنتخب السعودي إلى استرداد هيبته بالمجموعة الثالثة.

هل يشارك البريكان في مباراة اليابان بعد اكتمال جاهزيته؟

لقد تأكدت جاهزية البريكان لمواجهة اليابان عندما شارك في التدريبات الجماعية مساء الأربعاء، لكن سيكون القرار الرسمي بشأن مشاركة مهاجم الأخضر في التشكيل الأساسي من عدمه في يد المدير الفني الإيطالي للمنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، والذي سيضع التشكيل الرسمي للمباراة أثناء المحاضرة الأخيرة له مع لاعبي المنتخب الوطني.

يشار إلى أن المنتخب السعودي قد فاز بمباراة الصين الأخيرة بنتيجة هدفين في مقابل هدف يتيم للصين على أرض الصين وبين جمهوره.

التشكيل المتوقع بعد جاهزية البريكان

وبعد إتمام اللاعب فراس البريكان جاهزيته، فإن التشكيل المتوقع كالتالي.

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

خط المدافعين: حسان تمبكتي- علي لاجامي- حسن كادش- سعود عبدالحميد.

لاعبي الوسط: مصعب الجوير- ناصر الدوسري- عبدالله الخيبري.

الهجوم: فراس البريكان (حسب قرار مانشيني)- صالح الشهري- سالم الدوسري.