مباراة الأردن وكوريا الجنوبية الآن في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية الآن في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

يلعب منتخب النشامى مباراة الأردن وكوريا الجنوبية والتي تعد لقاء صعب، وذلك عندما يستضيف منتخب كوريا الجنوبية على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وسيعتمد المنتخب الأردني على لاعبه المتميز موسى التعمري النجم الصاعد من نادي مونبلييه الفرنسي، لمساعدته في التغلب على منتخب كوريا الجنوبية وتأمين مكانه في المونديال المقبل بعد الأداء الرائع الذي قدمه في كأس آسيا الماضي، في المقابل، يسعى المنتخب الكوري الجنوبي إلى الاستفادة من هيمنته التاريخية على الأردن واستعادة مجده السابق.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية

يمكنكم متابعةة مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية مباشرة على قنوات beIN Sports القطرية المشفرة، حيث حددت قناة beIN SPORTS HD 2 لنقل مجريات المباراة، بالإضافة إلى أنها ستكون متاحة على شبكة قنوات الكأس القطرية وتحديدًا عبر قناة الكأس 7 HD.

معلق مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

عينت شبكة beIN Sports القطرية المذيع الشهير باسم الزير للتعليق على مباراة الأردن وكوريا الجنوبية ضمن تصفيات كأس العالم 2026، في حين اختارت شبكة الكاس القطرية المعلق المعروف منتصر الأزهري لتغطية مجريات المباراة.

تشكيلة الأردن أمام كوريا الجنوبية اليوم

تأتي تشكيلة المنتخب الاردني أمام نظيره الكوري الجنوبي بالشكل التالي:

  • الخطة: 4-3-3.
  • حراسة المرمى:  يزيد أبو ليلى.
  • خط الدفاع: سالم العجالين – عبد الله نصيب – يزن العرب – إحسان حداد.
  • خط الوسط: نزار الرشدان – نور الروابدة – محمود مرضي.
  • خط الهجوم: علي علوان – يزن النعيمات – موسى التعمري.

ترتيب مجموعة الأردن في تصفيات كأس العالم

تم وضع الأردن في المجموعة الثانية التي تضم أربعة منتخبات عربية أخرى إلى جانب النشامى: الكويت، العراق، فلسطين، عمان، وكوريا الجنوبية، ويتصدر النشامى المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين بفارق الأهداف أفضل من كوريا الجنوبية والعراق، الكويت نقطتان، فلسطين نقطة واحدة، وعمان لم تسجل أي نقطة حتى الآن.

توقيت مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

تقام مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 على ستاد عمان الدولي، وتنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الأردن والعراق والسعودية، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات.