الآن.. مباراة السودان وغانا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

الآن.. مباراة السودان وغانا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025
مباراة السودان وغانا

يترقب عشاق كرة القدم في أفريقيا مباراة السودان وغانا، نظرًا لأهمية هذه المواجهة لكلا المنتخبين وخاصة بالنسبة لأنصار صقور الجديان والنجوم السوداء، وسيواجه المنتخب السوداني غانا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، ويعزز المنتخب السوداني صفوفه بلاعبين من الهلال والمريخ مستفيدين من خبراتهم في البطولات الأفريقية الكبرى، ويدخل المنتخب السوداني المباراة بعد هزيمة مخيبة للآمال أمام أنجولا، وفي الوقت نفسه، يواجه المنتخب الغاني أيضًا تحديات تضع كلا المنتخبين تحت ضغط كبير.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغانا

يسعى أنصار صقور الجديان إلى إيجاد طرق لمشاهدة مباراة السودان ضد غانا على قنوات beIN Sports القطرية المشفرة، وهي المزود الحصري للتغطية المباشرة لتصفيات أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 3 مع تعليق منتصر الأزهري لنقل مجريات اللقاء.

قائمة منتخب السودان في مباراته أمام غانا

وصل المدافع السوداني مصطفى كرشوم إلى العاصمة الغانية أكرا قادمًا من ليبيا، وهو آخر لاعب يصل إلى أكرا ليكمل قائمة المنتخب للمباراة القادمة ضد غانا، ومع ذلك، فإن المدافع بخيت خميس سيغيب عن المباراة رسميًا، ورغم أن هذا الغياب قد يؤثر على خط الدفاع، إلا أن الجهاز الفني لا يزال واثقًا من أن اللاعبين المتاحين سيقدمون أداءً قويًا.

تشكيلة السودان ضد غانا اليوم

يدخل المنتخب السوداني مباراته اليوم في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 أمام غانا بالتشكيل التالي:

  • الخطة: 4-4-2.
  • حراسة المرمى: محمد المصطفى.
  • خط الدفاع: الطيب عبد الرازق – مصطفى كرشوم – رمضان عجب – صلاح الدين نمر.
  • خط الوسط: أبو عاقلة عبد الله – شادي عز الدين – صلاح الدين عادل – أحمد حامد.
  • خط الهجوم: سيف الدين مالك – محمد عبد الرحمن.

موعد مباراة السودان وغانا

تنطلق مباراة السودان ضد غانا على ملعب أكرا الرياضي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الخرطوم والقاهرة ومكة المكرمة.

غانا ضد السودان في تصفيات أمم أفريقيا

نجح المنتخب السوداني في الفوز على النيجر بنتيجة هدف واحد مقابل صفر في الجولة الأولى، لكنه خسر أمام أنجولا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، في المقابل، مني المنتخب الغاني بهزيمة مفاجئة على أرضه بالخسارة أمام أنجولا بهدف دون مقابل، ثم تعادلوا 1-1 مع النيجر وهو ما زاد من تحدياتهم.