الكويت ضد عمان… موعد المباراة والقنوات النافلة في تصفيات أسيا لكأس العالم 2024

الكويت ضد عمان… موعد المباراة والقنوات النافلة في تصفيات أسيا لكأس العالم 2024
موعد مباراة الكويت وعمان اليوم

زادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد مباراة الكويت وعمان اليوم في إطار نصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2024، هذا ومن المرتقب أن تتابع الجماهير العربية المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الشقيقين على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العمانية اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024، وتعد المباراة واحدة من المباريات الهامة لكلا المنتخبين الشقيقين في إطار تعزيز فرص حصول كل منهم على الثلاث نقاط والاقتراب خطوة نحو حلم التأهل إلى كأس العالم.

موعد مباراة الكويت وعمان في التصفيات الأسيوية.

من المنتظر أن تقام مباراة الكويت وعمان اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت كل من الكويت، السعودية، ومصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سلطنة عمان، على أن تقام المباراة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط..

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد عمان

سيتم نقل أحدث مباراة الكويت وعمان اليوم  في إطار تصفيات كأس العالم 2024 عبر العديد من القنوات الفضائية:

  • شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قناتها beIN Sports HD 4.
  • شبكة قنوات الكأس عبر قناتها الكأس 6.

مباراة عمان ضد الكويت

يدخل منتخب عمان لكرة القدم مباراة الكويت وهو بدون نقاط، في المركز الأخير، حيث لعب مباراتان خسر فيهما، حيث خسر من المنتخب العراقي بهدف نظيف، وأحرز اللاعب العماني أرشد العلوي في مرماه، بينما خسر من المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومن ناحية أخرى فاجأ المنتخب الكويتي الجميع عكس التوقعات، وتسبب في وقف تقدم العديد من المنتخبات القوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وتمكن المنتخب الكويتي من التعادل إيجابياً مع منتخب الأردن بهدف لكل منهما، بينما تعادل سلبياً مع المنتخب العراقي الذي يملك لاعبين على مستوى عال بدون أهداف.

مواعيد مباريات تصفيات أسيا لكأس العالم اليوم

محبي كرة القدم العربية على موعد اليوم على عدد من المباريات التي يلتقي فيها العديد من المنتخبات العربية، بجانب كل من منتخبي عمان والكويت، وهم:

  • مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قنوات الكأس القطرية وشبكة قنوات بي إن سبورت.
  • مباراة قطر ضد قيرغستان في تمام الساعة الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قنوات الكأس القطرية وشبكة قنوات بي إن سبورت.
  • مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قنوات قنوات الكأس القطرية وشبكة قنوات بي إن سبورت.
  • مباراة البحرين وإندونيسيا في تمام الساعة الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قنوات الكأس القطرية وشبكة قنوات بي إن سبورت.
  • مباراة السعودية واليابان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قنوات الكأس القطرية وشبكة قنوات بين إن سبورت.
  • مباراة العراق وفلسطين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قنوات الكأس القطرية وشبكة قنوات بي إن سبورت.