مباراة البحرين وإندونيسيا الآن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

مباراة البحرين وإندونيسيا الآن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
مباراة البحرين وإندونيسيا

تقام الآن مباراة البحرين وإندونيسيا في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وبعد فوزه الافتتاحي على أستراليا، يملك البحرين حاليًا 3 نقاط ويحتل المركز الثالث في المجموعة، وتحتل اليابان المركز الأول برصيد 6 نقاط تليها السعودية بـ 4 نقاط، وتحتل البحرين المركز الثالث وإندونيسيا في المركز الرابع بنقطتين، وأستراليا في المركز الخامس بنقطة واحدة والصين في المركز الأخير بدون نقاط، لنتعرف في السطور التالية إلى القنوات التي ستقوم بنقل هذا اللقاء وتشكيلة المنتخب البحريني.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وإندونيسيا

سيتم عرض مباراة البحرين ضد إندونيسيا على العديد من القنوات الرياضية، مما يضمن إمكانية مشاهدتها للمشاهدين في البحرين وفي جميع أنحاء العالم العربي، وستنقل قناة beIN Sports 6 المباراة مباشرة مع تعليق المعلق الرياضي محمد المبروكي، فيما ستغطي قناة الكأس 8 المباراة ويقدم المعلق أحمد المعمري تعليقًا حيًا واستثنائيًا على المباراة.

تشكيلة البحرين ضد اندونيسيا

يدخل المنتخب البحرين مباراته في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 لقارة آسيا أمام إندونيسيا بالتشكيل التالي:

  • الخطة: 4-4-2.
  • حراسة المرمى: إبراهيم لطف الله.
  • خط الدفاع: عبد الله سلطان الخلاصي – أمين محمد حسن بينادي – سيد مهدي باقر – فنسنت أني إيمانويل.
  • خط الوسط: باقر محمد العصفور – محمد مرهون – علي حرم – علي جعفر مدن.
  • خط الهجوم: كميل الأسود – مهدي عبد الجبار.

موعد مباراة البحرين وإندونيسيا

تقام مباراة البحرين واندونيسيا اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 على ملعب البحرين الوطني، وتنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت البحرين والسعودية والعراق ومصر، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

إندونيسيا ضد البحرين اليوم في التصفيات

في تصفيات كأس العالم الجارية، سجل المنتخب البحريني هدفًا واحدًا واستقبلت شباكه خمسة أهداف خلال مباراتين، مما جعله في موقف صعب برصيد 3 نقاط فقط وهذا ما يضعه في المركز الثالث، حيث إنهم تعرضوا للهزيمة في مباراتهم الأخيرة أمام اليابان وخسروا بفارق كبير بخمسة أهداف.

وفي المقابل، تعادل المنتخب الإندونيسي سلبيًا مع أستراليا، على الرغم من هجومها الباهت الذي سجل هدفًا واحدًا فقط، تلقت إندونيسيا أيضًا هدفًا واحدًا وتمكنت من الحفاظ على أداء دفاعي قوي.