“اعرف” موعد مباراة مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة في تصفيات أمم أفريقيا

“اعرف” موعد مباراة مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة في تصفيات أمم أفريقيا
موعد مباراة مصر وموريتانيا والقتوات الناقلة

يستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتيه أمام موريتانيا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث ستقام المباراة الأولى على استاد القاهرة، فيما ستجرى المباراة الثانية على ملعب موريتانيا. وفي هذا المقال سنعرفكم موعد مباراة مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

سيلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الموريتاني في مباراتين، حيث ستقام المباراة الأولى يوم 11 أكتوبر، بينما ستقام المباراة الثانية يوم 15 أكتوبر. وهذا في إطار سعي اتحاد الكرة المصري مع المدير الفني حسام حسن للوصول إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادم لعام 2025.

وكان الكابتن حسام حسن قد تولي مسؤولية تدريب المنتخب الوطني المصري لكرة القدم خلفا لروي فيتوريا المدري الفني البرتغالي، وأيضا تولى معه توأمه الكابتن إبراهيم حسن المسؤولية كمدير للكرة، وكان آخر نادي قد تولى تدريبة قبل تولي مسؤولية المنتخب هو نادي مودرن فيوتشر المصري المعروف بعد مسيرة تدريبية طويلة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

ستُنقل مباراتي مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس بشكل فضائي، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس عبر التردد الأرضي.

قائمة منتخب مصر

تضم قائمة المنتخب الوطني التي ستخوض المواجهتين اللاعبين التاليين:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا.
  • في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل.

نتائج منتخب مصر في التصفيات الأفريقية

يتصدر المنتخب الوطني مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية “الكان” برصيد 6 نقاط كاملة، بعد تحقيقه الفوز في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، ثم الفوز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الأرض. ويستعد المنتخب لخوض الجولة الثالثة أمام موريتانيا، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.