تابع.. مباراة الاردن وكوريا الجنوبية “الآن” بتصفيات كأس العالم 2026

تابع.. مباراة الاردن وكوريا الجنوبية “الآن” بتصفيات كأس العالم 2026
مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

تنطلق مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية مساء اليوم الخميس 10 أكتوبر في منافسات تصفيات كأس العالم 2026، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثالثة للتصفيات ويعد المنتخب الكوري هو التحدي الأكبر لمنتخب الأردن في المجموعة الثانية حيث يتساوى المنتخبان في ترتيب صدارة المجموعة وتحدد مواجهة اليوم الفريق المتصدر للمجموعة الثانية.

نتيجة مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

تقام مباراة الاردن وكوريا الجنوبية على استاد عمان الدولي في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت عمان والساعة 6 بتوقيت أبوظبي، فيما يمكنك متابعة مباراة الاردن وكوريا لحظة بلحظة من خلال قناة الكأس القطرية أو قناة بي إن سبورت التي تتولى نقل المباراة، فيما تحدد نتيجة المباراة الفريق المتصدر للمجموعة الثانية حيث يأتي منتخب الأردن في المركز الأول برصيد 4 نقاط ويأتي المنتخب الكوري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن اليوم

تقوم قناة بي إن سبورت بنقل مباراة الاردن اليوم في تصفيات كأس العالم حيث أعلنت القناة تعيين المعلق باسم الزير للتعليق على أحداث المباراة من خلال قناة beIN sport 2HD فيما ستنقل قناة الكأس 7 المباراة  بتعليق صوتي من منتصر الأزهري.

مباراة الاردن وكوريا الجنوبية تصفيات كأس العالم

يأتي منتخب الأردن في صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز واحد وتعادل بينما يأتي منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني بنفس النقاط وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب الأردني، وتضم المجموعة الثانية منتخبات (العراق، فلسطين، الكويت، عمان)، فيما يستند المنتخب الأردني لمواجهة نظيره عمان مساء يوم الثلاثاء المقبل في استاد عمان الدولي.

تشكيلة الأردن ضد كوريا

أعلن المنتخب الأردني عن تشكيلة قوية من أبرز نجوم المنتخب في مباراة كوريا اليوم والتي تشهد إقبال كبير من جماهير منتخب النشامى، ويشارك منتخب الأردن بالتشكيل الرسمي التالي في المباراة:

  • حارس المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • خط الدفاع: حسام أبو دهب – يزن أبو العرب – عبد الله نصيب، محمد علي أبو حشيش.
  • خط الوسط: علي علوان، محمود المرضي، نور الدين الروابدة.
  • خط الهجوم: إحسان الحداد، نوران رشدان، مهند أبو طه