المواجهة المرتقبة .. موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

المواجهة المرتقبة .. موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية اليوم

عدد كبير من عشاق كرة القدم في الوقت الراهن يترقبون مباراة الإمارات وكوريا الشمالية اليوم ضمن تصفيات بطولة كأس العالم لعام 2026، علمًا بأن المنتخب الإماراتي حصد 3 نقاط في مجموعته الأولى ويحتل المركز الثالث بينما المنتخب الكوري الشمالي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، واليوم عبر الكويت الإخباري سنشير إلى موعد المباراة فضلاً عن القنوات الناقلة.

موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية اليوم

نحن اليوم على موعد مع مباراة حماسية للغاية تجمع ما بين الإمارات وكوريا الشمالية ضمن تصفيات كأس العالم 2026 مساء اليوم الخميس الموافق العاشر من أكتوبر، علمًا بأن هذه المباراة سوف تنطلق على ملعب هزاع بن زايد في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت كلاً من مصر والسعودية وقطر، على أن تنطلق المباراة الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وكذلك الساعة 5 مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الشمالية اليوم

اليوم الجمهور العربي والعالمي لكرة القدم على موعد مع لقاء حار يجمع بين منتخب الإمارات ومنتخب كوريا الشمالية، وذلك ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، على أن يتم نقل المباراة على قناة الكأس 7 فضلاً عن قنوات بي إن سبورت القطرية.

تشكيل منتخب الإمارات اليوم أمام كوريا الشمالية

جاء تشكيل منتخب الإمارات المتوقع اليوم أمام كوريا الشمالية ياتي على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: الحارس خالد عيسى
  • يكون في خط الدفاع: كل من اللاعب عبدالله إدريس، اللاعب خليفة الحمادي، اللاعب كوامي كويدو، اللاعب خالد الظنحان.
  • أما خط الوسط: يضم عدد من اللاعبين وهم يحيى نادر، اللاعب ماكينزي هانت، اللاعب يحيى الغساني، اللاعب عبد الله حمد، اللاعب طحنون الزعابي.
  • أما في خط الهجوم: اللاعب كايو كانيدو.