تردد قنوات ssc الناقلة لمباراة السعودية ضد منتخب اليابان مونديال 2026

تردد قنوات ssc الناقلة لمباراة السعودية ضد منتخب اليابان مونديال 2026
تردد قنوات ssc

عبر أثير تردد قنوات ssc السعودية الرياضية سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة السعودية ضد منتخب اليابان في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2026 حيث تحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة في مسيرة المنتخبين المهمين في قارة آسيا على حد سواء .

مسيرة منتخب اليابان

وقد قطع منتخب اليابان مسيرته للوصول إلى الدور ربع النهائي من مونديال أمريكا 2026 بعدما فاز في كل المباريات التي خاضها حيث لم يمنى بأي هزيمة أو حتى تعادل بل فاز بالنقاط الثلاثة في كل مبارة مع فارق كبير من الأهداف حيث فاز على الصين بفارق 7 أهداف وفاز على البحرين بفارق 5 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف.

مسيرة المنتخب السعودي

الأداء القوي لمنتخب اليابان وعدم دخول أي هدف في مرماه وفوزه بهذا القدر الكبير من الأهداف بلا شك يزيد من صعوبة المهمة أمام المنتخب السعودي لكرة القدم، الذي يحل في المرتبة الثانية ضمن المجموعة الثالثة برصيد 4 أهداف حصل عليها من فوز على الصين بهدفين مقابل هدف وتعادل مع إندونيسيا بهدف لكل فريق.

تردد قنوات ssc

تاريخ السعودية ضد اليابان

والتقى الفريقان أكثر من مرة في بطولات قارية ودولية لكن الغلبة كانت دائما في صالح منتخب اليابان حيث سبق لليابان أن فازت ستة مرات متتالية على السعودية مقابل تعادل واحد، وفي آخر 9 مباريات بين الفريقين فازت اليابان خمسة مرات.

وكانت أقسى هزيمة تلقاها منتخب السعودية أمام منتخب اليابان في عام 2011 حين خسر الأخضر بهدف مقابل خمسة أهداف أما آخر لقاء بين الفريقين فكان في مونديال قطر 2022 حيث فاز منتخب اليابان بهدفين دون رد.

أما المباراة السابقة بين المنتخبين فكانت في عام 2021 ضمن تصفيات كأس العالم آسيا وفازت السعودية بهدف دون رد.

 

تردد قنوات ssc وموعد مباراة السعودية ضد اليابان

وستقام المباراة في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة وسف تنقل المباراة عبر أثير تردد قنوات ssc السعودية الرياضية على النحو التالي:

  • القمر الصناعي : عربسات
  • تردد قنوات اس اس سي : 12417.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الإستقطاب : عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.