تحدي الجبابرة… مباراة السعودية واليابان اليوم وتوقعات التشكيل للصقور العربية أمام الساموراي

تحدي الجبابرة… مباراة السعودية واليابان اليوم وتوقعات التشكيل للصقور العربية أمام الساموراي
مباراة السعودية واليابان

تعد مباراة السعودية واليابان من أبرز الأحداث التي تهم عشاق كرة القدم، حيث يتطلع الكثيرون لمعرفة موعدها والقنوات التي ستنقلها، حيث تعتبر هذه المواجهة واحدة من أهم اللقاءات في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الياباني و تشهد المباراة أجواء حماسية من كلا الفريقين اللذين يسعيان لتحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط ثمينة.

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم

تقام مباراة السعودية واليابان ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 تبدأ المباراة في الساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية والقاهرة بينما تنطلق في الساعة 10 مساء اليوم بتوقيت الإمارات وعمان، كما تعرض في الساعة 7 مساء بتوقيت غرينتش والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المملكة العربية السعودية ضد اليابان

ستبث مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب اليابان عبر قنوات بي إن سبورت القطرية التي تمتلك حقوق نقل تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى ذلك أعلنت قنوات SSC الرياضية السعودية أنها ستقوم بنقل أحداث المباراة والتصفيات داخل المملكة.

ترتيب منتخب المملكة في المجموعات

يحتل منتخب اليابان المركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات المونديال، حيث جمع 6 نقاط من خلال انتصاره في المباراتين السابقتين في المقابل يتواجد المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تحقيقه الفوز في مباراة والتعادل في أخرى يسعى المنتخب السعودي للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والنقاط اللازمة لتصدر المجموعة.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أما الساموراي اليوم

التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي في المباراة المقررة اليوم الخميس ضد منتخب اليابان تتكون على النحو التالي:

  • حارس المرمى هو محمد العويس.
  • وفي خط الدفاع يضم اللاعبين متعب الحربي، علي لاجامي، عون السلولي، حسان تمبكتي وسعود عبدالحميد.
  • أما خط الوسط فيشمل سالم الدوسري، محمد كنو، ناصر الدوسري وعبدالرحمن غريب.
  • وجاء في خط الهجوم اللاعب فراس البريكان.