الآن.. مباراة تركيا والجبل الأسود في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

الآن.. مباراة تركيا والجبل الأسود في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2024-2025
مباراة تركيا والجبل الأسود

يواجه المنتخب التركي اليوم الجمعة منتخب الجبل الأسود، في مباراة تركيا والجبل الأسود ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024-2025، وستستضيف تركيا التي تتصدر المجموعة الرابعة حاليًا منتخب الجبل الأسود الذي لم يحصل على أي نقاط حتى الآن، وحافظت تركيا على سجلها خاليًا من الهزائم في بداية مشوارها حيث حققت الفوز في الجولة الاولى وحصلت على التعادل في الثانية، في حين مني منتخب الجبل الأسود بهزيمتين متتاليتين، لنتعرف في السطور التالي إلى القنوات الناقلة للمباراة وأهم تفاصيل هذا اللقاء.

مباراة تركيا والجبل الأسود اليوم

تعادلت تركيا 0-0 مع ويلز في مباراتها الافتتاحية ثم حققت الفوز 3-1 على أيسلندا في إزمير، وحصلت على أربع نقاط من أول مباراتين، وفي المقابل، خسر الجبل الأسود أمام أيسلندا 2-0 في مباراة خارج أرضه، وأعقب ذلك الهزيمة 2-1 أمام ويلز.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والجبل الأسود

تعد شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد خصصت الشبكة قناة beIN Sports 4 لنقل مباراة تركيا ضد الجبل الاسود مع تعليق أحمد البلوشي على مجريات المباراة.

قائمة المنتخب التركي أمام الجبل الأسود

ستفتقد تركيا حارس المرمى المصاب ميرت جونوك ومن المرجح أن يحل أوغورجان تشاكير مكانه، أيضًا سيعود ألبير يلماز مهاجم غلطة سراي من الإيقاف، وسيبدأ فردي كاديوغلو من برايتون وهوف ألبيون في مركز الظهير الأيسر، بينما يتنافس أردا جولر من ريال مدريد وكينان يلديز من يوفنتوس وهاكان تشالهان أوغلو من إنتر ميلان على مركز أساسي في تشكيلة المنتخب.

تشكيلة تركيا ضد الجبل الأسود

في مباراة تركيا والجبل الأسود اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2024 يدخل المنتخب التركي مباراته بالتشكيل التالي:

  • الخطة: 4-2-3-1.
  • حراسة المرمى: أوغورجان تشاكير.
  • خط الدفاع: فردي إيريناي كادي أوغلو – عبد الكريم بارداكسي – ديميرال – ميرت مولدور.
  • خط الوسط الدفاعي: أوركون كوكو – هاكان تشالهانوغلو.
  • خط الوسط الهجومي: محمد كريم أكتوركوغلو – كافيتشي – أردا غولر.
  • وفي الهجوم نجد اللاعب: بيرتوغ يلدريم.