موعد ومعلق مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

موعد ومعلق مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
موعد ومعلق مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

يترقب الجمهور العربي موعد ومعلق مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث  تستكمل مباريات التصفيات اليوم الجمعة، الموافق 11 أكتوبر 2024، بمواجهة قوية بين منتخبي ليبيا ونيجيريا، في المباراة التي تأتي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام على الأراضي المغربية.

موعد ومعلق مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا

تُقام المباراة على ملعب “جودسويل أكبابيو الدولي” في العاصمة النيجيرية، حيث سيستضيف هذا الملعب المواجهة المرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات، تنطلق مباراة ليبيا ونيجيريا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

أعلنت شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الكان 2025 بالمغرب، أن المعلق الليبي محمد بركات سيتولى التعليق على مجريات المباراة المنتظرة بين المنتخبين في الجولة الثالثة من دور المجوعات.

مجموعة ليبيا ونيجيريا

المنتخب الوطني الليبي يستعد لخوض اختبار صعب في رحلته نحو التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث سيواجه منتخب نيجيريا خارج أرضه، ويأتي اللقاء في توقيت حرج للمنتخب الليبي، الذي يقبع في المركز الأخير من المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضًا منتخبي بنين ورواندا، و يتصدرها المنتخب النيجيري بعد خوض جولتين، حيث جمع 4 نقاط من فوز وتعادل.

يحتل المنتخب الليبي المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، حصدها من تعادل وهزيمة، هذا الأداء المتواضع دفع إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم إلى توجيه الشكر للمدرب الصربي ميلوتان سريديوفيتش، وتعيين المدرب ناصر الحضيري في محاولة لإنقاذ الموقف.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ونيجيريا

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حقوق بث مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 عبر قنواتها المتعددة، ومن المقرر أن تنقل مباراة ليبيا ونيجيريا عبر قناة beIN Sports HD 4، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام في المغرب؛ ولم تعلن أي قناة مفتوحة عن نقل أحداث المواجهة المرتقبة على الهواء مباشرةً، وتظل شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري للقاء حتى الآن.