الليبي هيشعلل المباراة.. معلق مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2024

الليبي هيشعلل المباراة.. معلق مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2024
معلق مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

يمكنك معرفة معلق مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025، حيث تجذب مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اهتماماً واسعاً من عشاق كرة القدم، خصوصاً بين الجماهير العربية، بينما يتطلع الجميع إلى معرفة توقيت المباراة وأين يمكن متابعتها عبر البث المباشر، في السطور القادمة، نقدم لكم معلومات شاملة حول هذا اللقاء المرتقب.

مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

تتواصل اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستجرى في المغرب، حيث سيشهد المساء مواجهة بين منتخبي ليبيا ونيجيريا.

ملعب مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

هذه وقد تقام المباراة اليوم على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في العاصمة النيجيرية المواجهة المنتظرة بين منتخبي ليبيا ونيجيريا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستستضيفها المغرب.

مجموعة ليبيا ونيجيريا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

تشمل المجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي تتنافس فيها ليبيا ونيجيريا، منتخبي بنين ورواندا إلى جانبهم. البطولة ستقام في المغرب.

ترتيب مجموعة ليبيا نيجيريا

يحتل المنتخب النيجيري صدارة المجموعة الرابعة بعد مرور جولتين، حيث جمع 4 نقاط من انتصار وتعادل، في المقابل، يتذيل منتخب ليبيا ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تحقيقه تعادلاً وتعرضه لهزيمة.

موعد مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

هذه وقد تبث مباراة ليبيا ونيجيريا مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، فيما يمكن متابعة المباراة في ليبيا عند الساعة السادسة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ونيجيريا

يتم نقل مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس 4، التي تمتلك حقوق بث تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقامة في المغرب.

معلق مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

أفادت شبكة بي إن سبورتس بأن المعلق الليبي محمد بركات سيتولى التعليق على مباراة ليبيا ونيجيريا التي ستُقام اليوم.