“حلم الـ 1000.000$” كيفية الاشتراك من تطبيق مسابقة الحلم 2024 مع مصطفى الأغا

“حلم الـ 1000.000$” كيفية الاشتراك من تطبيق مسابقة الحلم 2024 مع مصطفى الأغا
خطوات الاشتراك من تطبيق مسابقة الحلم 2024

يشترك متابعي برنامج الحلم في المسابقة بأكثر من طريقة ومنها الاشتراك عبر تطبيق مسابقة الحلم 2024، وهو التطبيق الإلكتروني المخصص للهواتف بأنواعها لتسهيل الاشتراك ومتابعة المسابقة وإرسال الرسائل ومعرفة أرقام الاشتراك وغيرها من المزايا الأخرى، فما هو هذا التطبيق ومزاياه وكيفية الاشتراك من خلاله هذا ما نتعرف عليه بعد قليل.

الاشتراك عبر تطبيق مسابقة الحلم 2024

يمكنك تحميل تطبيق برنامج الحلم، وذلك على الهواتف الأندرويد من جوجل بلاي، أو الهواتف الآيفون من آبل ستور، حيث تتعدد مزايا التطبيق، ولكن من أفضل مزاياه، هو الاشتراك في المسابقة بخطوات سهلة وبسيطة، وهي:

  • حمل التطبيق من على جوجل بلاي أو آبل ستور، ثم اتباع الخطوات حتى يتم التثبيت على الهاتف.
  • تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور بعد إدخال البيانات لتسجيل الحساب.
  • يمكنك اختيار التسجيل في مسابقة الحلم، بالضغط على أيقونة التسجيل ثم الانتقال إلى واجهة الاشتراك.
  • يجب اتباع الخطوات المطلوبة وإدخال كافة المعلومات والبيانات المطلوبة من أجل الاشتراك.
  • تأتي تنبيهات بخصوص المسابقة ومنها تأكيد الاشتراك وأرقام مخصصة لإرسال الإجابات.
  • يجب متابعة المسابقة من خلال التطبيق على الهاتف لمعرفة آخر أخبار المسابقة بعد الاشتراك.
كيفية الاشتراك من تطبيق مسابقة الحلم 2024 مع مصطفى الأغا
خطوات الاشتراك من تطبيق مسابقة الحلم 2024 مع مصطفى الأغا

شرح تحميل تطبيق الحلم MBC

يتم تحميل تطبيق مسابقة الحلم من موقع مسابقة الحلم الإلكتروني، الذي يشرح فيه كيف تفوز بالمسابقة،  حيث يقدمه المذيع مصطفى الآغا، وهو البرنامج العربي الاشهر في مجال المسابقات العامة، وطريقة التحميل فهي سهلة للغاية، حيث يمكنك الذهاب إلى جوجل بلاي على هاتفك بنظام الأندرويد وكتابة ” تطبيق الحلم” في صندوق البحث، وبعدها تظهر أيقونة التطبيق، ومن ثم القيام بتحميله وتثبيته.

نفس الطريقة السابقة، يمكنك اتباعها بالنسبة لهواتف بنظام تشغيل IOS الآيفون، بالذهاب على متجر “آب ستور”، واتباع خطوات التحميل والتثبيت.

تحديث تطبيق الحلم من MBC

لا توجد طريقة محددة للتحديث، فهذا التطبيق مثل بقية التطبيقات الذكية يمكن تحديثه تلقائيًا أو ظهور إشعار على الهاتف الجوّال بضرورة التحديث، وكل ما عليك عند ظهور رسالة إشعار التحديث، الضغط  على مربع البحث في جوجل بلاي أو آب ستور، وكتابة تطبيق الحلم، وسيظهر أمر التحديث من خلال أيقونة التطبيق، ثم الضغط عليها وسيتم التحديث تلقائيًا.

كما يمكنك بعدها الدخول على التطبيق والبدء في الاشتراك أو متابعة المسابقة، ويمكن أيضًا تحديث البيانات من داخل التطبيق بإدخال رقم هاتف جديد او تغيير اسم المستخدم بسهولة.