بقيادة مودريتش.. مباراة كرواتيا واسكتلندا في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2024

بقيادة مودريتش.. مباراة كرواتيا واسكتلندا في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2024
مباراة كرواتيا واسكتلندا

تلعب الآن مباراة كرواتيا واسكتلندا حيث تستقبل كرواتيا اليوم السبت المنتخب الاسكتلندي على ملعب ماكسيمير ستاديون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية 2024، ويدخل المنتخب الكرواتي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، خلف بولندا صاحبة المركز الثاني بنفس المجموع، وتتصدر البرتغال المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما تتذيل اسكتلندا المركز الرابع بدون أي نقاط، لنتعرف في السطور التالية إلى توقيت المباراة وما هي القنوات التي ستقوم بنقلها وغيرها من التفاصيل.

مباراة كرواتيا واسكتلندا اليوم

تسعى كرواتيا إلى تحقيق فوزها الثاني على التوالي بعد فوزها مؤخرًا على بولندا 1-0 في مواجهتهما على ملعب أوبوس أرينا خلال الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، وسجل هدف المباراة الوحيد نجم ريال مدريد المخضرم لوكا مودريتش، الذي حول كرة رائعة من ركلة حرة في الدقيقة 52 ليحقق الفوز لمنتخبه.

واستعاد المنتخب الكرواتي توازنه بعد خسارته السابقة أمام البرتغال في الجولة الأولى بالتغلب على بولندا، في حين لم يتمكن المنتخب البولندي من الحفاظ على زخمه في الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واسكتلندا

سيتم عرض مباراة كرواتيا ضد أسكتلندا على شبكة قنوات beIN Sports، الناقل الحصري لمباريات دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستعرض شبكة beIN Sports المباراة بشكل خاص على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي.

تشكيلة كرواتيا أمام أسكتلندا

يدخل المنتخب الكرواتي مباراته اليوم أمام أسكتلندا في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2024-2025 بالتشكيل التالي:

  • الخطة: 3-5-2.
  • حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.
  • خط الدفاع: جوشكو جفارديول – جوزيب شوتالو – مارتن إيرليتش.
  • خط الوسط: بورنا سوسا – مارتن باتورينا – لوكا مودريتش – ماتيو كوفازيتش – بجاكا.
  • خط الهجوم: اندري كرامارتش – ماتانوفيتش.

توقيت مباراة كرواتيا وأسكتلندا

تقام مباراة كرواتيا واسكتلندا في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 على ملعب ماكسيمير ستاديون، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الأوقات التالية بالنسبة لباقي الدول العربية:

  • 05:00 مساءً بتوقيت تونس – المغرب – الجزائر.
  • 06:00 مساءً بتوقيت السودان – ليبيا.
  • 07:00 مساءً بتوقيت السعودية – العراق – مصر – الكويت.
  • 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات – سلطنة عمان.