موعد مباراة أوزبكستان والامارات والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للفريقين

موعد مباراة أوزبكستان والامارات والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للفريقين
موعد مباراة أوزبكستان والامارات

ينتظر عشاق كرة القدم المباراة النارية بين منتخبي الإمارات واوزبكستان في فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة والمكسيك خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء تصفية المنتخبات، لذا يزداد البحث حول موعد مباراة أوزبكستان والامارات، ويعتبر هذا اللقاء فرصة هامة للمنتخب الإماراتي الذي لديه الفرصة لتحقيق تعادله الأخير والحصول على نتائجه الإيجابية التي تعزز من فرصة التأهل إلى كأس العالم، كما يسعى المنتخب الاوزبكستاني لتنمية مكانته هو الآخر خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة أوزبكستان والامارات

ستنطلق أحداث المباراة بين الإمارات وأوزبكستان يوم الثلاثاء المقبل الموافق لليوم الخامس عشر من شهر أكتوبر 2024، في الجولة الرابعة لكأس آسيا لتصفيات كأس العالم 2026، حيث يسعى المنتخب الإماراتي إلى تحقيق الفوز بعد تعادله الأخير أمام منتخب كوريا الشمالية بهدف لكل فريق في ذلك اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد.

حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، حيث يتم نقل فعاليات المباراة من خلال قنوات بي إن سبورت التي لديها الوكيل الإعلامي لبث مباريات كأس العالم.

التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات 

يزداد البحث من قبل الجماهير الإماراتية حول مشاركة أحد أهم عناصر الدفاع بينتو، الذي حصل على بطاقات صفراء متتالية، مما يدفعه للخروج وعدم المشاركة في المباراة، لذا يسعى مدير المنتخب إلى إيجاد بديل له ليقود المنتخب الإماراتي خلال الفترة المقبلة.

كما حصل كوامي لاعب العين الإماراتي والمنتخب على بطاقة صفراء في مباراة كوريا الشمالية، مما يؤكد على غيابه في مباراة اوزبكستان، لذا استقر الدفاع على خالد الهاشمي لتعزيز منطقة قلب الدفاع واللعب بجوار خليفة الحمادي وذلك لتعويض غياب الكوامي.

الجدير بالذكر، أن المنتخب الإماراتي يرغب في تنمية مكانه وتعزيزها في ظل المواجهة النارية التي تقام بين الفريقين، والتأهل إلى اللقاءات المقبلة التي تمكنه من الوصول إلى كأس العالم.

وكذلك يرغب المنتخب الاوزبكستاني في الفوز على الإمارات بعد أن تأهل على حساب المنتخب الإيراني في فعاليات الجولة الثالثة.