تصفيات اسيا.. موعد مباراة فلسطين والكويت للتأهل لكأس العالم 2026

تصفيات اسيا.. موعد مباراة فلسطين والكويت للتأهل لكأس العالم 2026
موعد مباراة فلسطين والكويت

يهتم عشاق كرة القدم الآسيوية بمعرفة موعد مباراة الكويت وفلسطين التي ستقام ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا خلال العام المقبل، في ظل سعي كل من الفريقين لتحقيق الفوز من أجل تعزيز مكانتهم وتحقيق فرصتهم في التأهل، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية على أرضية الملعب، اذ يتطلع المنتخب الكويتي للاستفادة من عامل الأرض والجمهور، في ظل طموح المنتخب الفلسطيني في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ديارهم، لذلك تعد مباراة من العيار الثقيل.

موعد مباراة الكويت وفلسطين

من المقرر أن تقام المباراة بين الكويت وفلسطين يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 أكتوبر 2024، ضمن تصفيات كأس العالم، حيث تنطلق صافرة اللقاء على أرضية استاد جاسم بن حمد في قطر، والذي يتميز بأجواء ممتعة للغاية.

على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الكويت وفلسطين والمملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بينما بتوقيت القاهرة تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وفلسطين 

يهتم عشاق كرة القدم بموعد المباراة كما تتجه الأنظار أيضًا إلى القنوات الناقلة لها، حيث سيتم نقلها من خلال:

  • قنوات بي إن سبورت: والتي تقدم جودة عالية من الصورة، وتغطية ممتازة، واستديو تحليلي قبل وبعد المباراة.
  • قنوات الكأس الرياضية: وهي من القنوات التي لديها حقوق البث المباشر والحصري اللقاءات الآسيوية، وكذلك سيتم نقل المباراة بتعليق عربي ممتاز.

أهمية المباراة للفريقين

الجدير بالذكر، أن هذه المباراة تعد بمثابة نقطة تحول هامة لكل من منتخب العراق، وفلسطين حيث يرغب كل منتخب من تحقيق الفوز، والحصول على الثلاث نقاط لتعزيز مكانتهم، والتأهل إلى المرحلة القادمة من التصفيات.

كما يرغب منتخب الكويت في إظهار المهارات التي يمتلكها لاعبو الفريق، بالإضافة الى تحقيق نتائج إيجابية ممتازة، في ظل رغبة فلسطين في تقديم أداء مميز من أجل تعزيز دورهم ونقاطهم في المنافسة.

ومن المتوقع أن تكون مباراة نارية، نظرًا لاعتماد منتخب الكويت على مهارات خط الوسط والهجوم، بينما يعتمد منتخب فلسطين على الشق الدفاعي.