“Morocco vs Central African”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم في تصفيات أمم أفريقيا

“Morocco vs Central African”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم في تصفيات أمم أفريقيا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي ستستضيفها المملكة المغربية؛ تشكل هذه المباراة محطة مهمة لكلا الفريقين في سعيهما للوصول إلى البطولة القارية، ويطمح رجال المدرب وليد الركراكي لتحقيق الفوز الثالث تواليًا في دور المجموعات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطى

ستبث مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث التصفيات الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع تحديدًا على قناة beIN Sports 4، بجانب قناة المغربية الرياضية الأرضية، الحاصلة على حقوق جميع مباريات المنتخبات المغربية بمختلف مراحلها السنية عبر البث الأرضي، ويمكن استقبال القناة عبر التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 11617 عمودي – V 27500  3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرق 11569 أفقي – H 9500  3/4 مفتوح

الترتيب وموعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

تقام المباراة اليوم، السبت 12 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8 مساءً بتوقيت المغرب، يدخل منتخب المغرب اللقاء وهو متصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد تحقيق انتصارين متتاليين على منتخبي ليسوتو والجابون؛ سجل المنتخب المغربي 5 أهداف واستقبل هدفًا واحدًا فقط، مما يعزز من موقفه القوي في التصفيات.

في المقابل، يحتل منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث فاز في مباراة واحدة على ليسوتو وخسر أمام الجابون. ويطمح الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل.

التشكيل المتوقع للمغرب أمام إفريقيا الوسطى

قدم منتخب المغرب أداءً قوياً في الجولتين الماضيتين بفوزه على ليسوتو بنتيجة 2-0، ثم على الجابون بنتيجة 3-1. يطمح “أسود الأطلس” إلى مواصلة انتصاراتهم وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، ومن المتوقع أن يدفع المدرب الوطني وليد الركراكي بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: عبد الحميد آيت بن درويش، نايف أكرد، جمال حركاس، أشرف حكيمي
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، إلياس أخوماش
  • خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي، يوسف النصيري