حكيم زياش ينصب السيرك الآن.. القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2024-2025

حكيم زياش ينصب السيرك الآن.. القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2024-2025
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى اليوم

يمكنك معرفة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى اليوم  المجانية، حيث يترقب عشاق كرة القدم في المغرب مباراة حاسمة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024، حيث يلتقي المنتخب المغربي مع منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، هذه المباراة تأتي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، وستقام على ملعب “الشرفي” في مدينة وجدة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى اليوم

في إطار تصفيات كأس العالم لقارة إفريقيا، ستقام مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطى اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، حيث تبدأ المباراة في الساعة 22:00 بتوقيت السعودية ومصر، والساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، ويتم نقل المباراة على قناة المغربية الرياضية، حيث تتمتع القناة بعدة مزايا تجعلها واحدة من أبرز القنوات الرياضية المجانية، حيث تقدم محتوى رياضي مميز، من بين هذه المزايا أن القناة متاحة مجاناً بالكامل، بالإضافة إلى امتلاكها استوديو تحليلي متطور.

قائمة المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم

تتضمن قائمة المنتخب المغربي اللاعبين التاليين:

  1. حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، صلاح الدين شهاب.
  2. خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، آدم أزنو، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، جمال حركاس، عبد الحميد آيت بودلال.
  3. خط الوسط: سفيان أمرابط، بلال الخنوس، إسماعيل الصيباري، أسامة تيرغالين، عز الدين أوناحي، إلياس بن الصغير، إلياس أخوماش، أسامة الصحراوي، رضا بلحيان.
  4. خط الهجوم: أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، أمين عدلي، يوسف النصيري، عبد الصمد الزلزولي.

تشكيلة المنتخب المغربي

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة في المباراة أمام جمهورية إفريقيا الوسطى تشمل:

  • حراسة المرمى: بونو.
  • خط الدفاع: مزراوي، عبقار، أكرد، حكيمي.
  • خط الوسط: الصحراوي، أمرابط، ريتشاردسون.
  • خط الهجوم: النصيري، الكعبي، بنصغير .

يدخل المنتخب المغربي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه انتصارين متتاليين على منتخبي الغابون وليسوتو، مما جعله يتصدر مجموعته، يسعى أسود الأطلس لمواصلة هذا الأداء القوي من خلال تحقيق الفوز الثالث على التوالي، مما يساعدهم على التأهل المبكر إلى النهائيات التي ستقام على أرضهم.

ترتيب مجموعة المغرب

يحتل منتخب المغرب المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، حيث يتنافس مع جمهورية إفريقيا الوسطى والجابون وليسوتو، لعب المنتخب المغربي مباراتين حتى الآن، وتمكن من الفوز فيهما ليواصل تصدر المجموعة، يأتي منتخب الجابون في المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط بعد تحقيقه انتصارًا وتعادلًا في مباراتين، بينما يحتل منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز واحد، في المقابل، يقبع منتخب ليسوتو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل في إحدى المباريات.