“ماتش الأهلي” موعد مباراة الاهلي القادمه امام جورماهيا الكيني في دوري ابطال افريفيا 2024/2025 والقنوات الناقلة

“ماتش الأهلي” موعد مباراة الاهلي القادمه امام جورماهيا الكيني في دوري ابطال افريفيا 2024/2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي القادمه

يرغب الكثير من عشاق المارد الاحمر معرفة موعد مباراة الاهلي القادمه، حيث ستواجه فريق الأهلي خلال الأيام المقبلة اما نظيرة جور مايا الكيني في اطار مواجهات اياب الدور التمهيدي من النسخة الجديد لبطولة دوري ابطال افريفيا 2024/2025، وتعتبر هذا المباراة هي بروفة للمارد الاحمر قبل النهئي المرتقب امام الزمالك في السوبر الافريقي، والان خلال موقعنا الاخباري سنعرض لكم موعد مباراة الاهلي القادمه.

موعد مباراة الاهلي القادمه

الكثير من عشاق كرة القادم وخاصة المارد الاحمر يبحثون عن موعد مباراة الاهلي القادمه في دوري ابطال افريفيا 2024/2025، حيث من المقرر ان يتواجه فريق الأهلي اما نظيرة جور مايا يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، كما من المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءُ بتوقيت القاهره والمملكة العربية السعودية، وتكون تلك المباراة من بين مباريات المجموعة الثانيه من الدور التمهيدي الثاني في بطولة دوري ابطال افريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري ابطال افريفيا 2024/2025

ويرغب الكثير من عشاق كرة القدم معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري ابطال افريفيا 2024/2025، حيث من المقرر ان يتم نقل تلك المباراة على قناة شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية المجانية والمفتوحة، وذلك يوم السبت في تمام السابعة مساءً.

قائمة الاهلي في بطولة دوري ابطال افريفيا 2024/2025

وتأتي قائمة الاهلي في بطولة دوري ابطال افريفيا 2024/2025 على النحو الاتي:

  • يأتي في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
  • كما يأتي في خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد ، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.
  • كما يأتي في خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، كريم نيدفيد، عمر الساعي، مصطفى أبوالخير.
  • كما يأتي في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رضا سليم، محمد عبد الله، حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبوعلي، محمود كهربا.