الإعلامي قحطان عدنان يتصدر الترند بسبب فيديو (شاهد)

الإعلامي قحطان عدنان يتصدر الترند بسبب فيديو (شاهد)
قحطان عدنان

أحتل الإعلامي العراقي الشهير “قحطان عدنان” ترند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في العراق خلال الساعات الماضية، تزامناً مع تداول ناشطون عراقيون مقطع فيديو له كالنار في الهشيم، وهو ما دفع المئات لمعرفة التفاصيل الكاملة وخلافه مع الشيخ عمار الشويلي الذي رفضه زوجاً لابنته بشكل مُهين، فما القصة؟

أول تعليق من قحطان عدنان

انتشر على وسائل التواصل، ولاسميا موقع “فيسبوك”، فيديو قحطان عدنان، وسط مزاعم تفيد بتورطه في مقطع يسئ إلى الإعلامي العراقي ويهدد مسيرته الإعلامية.

وحازت صور ولقطات من المقطع المزعوم، على تفاعل آلاف النشطاء في العراق، وهو ما دفع قحطان للخروج من صمته والتعليق وكشف التفاصيل.

ونفى “قحطان عدنان” تماماً تورطه في أي مقطع فيديو، كما يزعم البعض، مشيراً أنه ليس هو على الإطلاق، وحرص على أن يكشف ويبرئ نفسه بالإثبات عدم صلته لا من قريب أو من بعيد بالأمر.

كما نسب هذه الحملة ضده، أنها من طرف عمار الشويلي بسبب المناوشات الإلكترونية التي حدثت بينهما خلال الأيام الأخيرة، حسبما قاله في حلقة أخيرة عبر برنامجه “الغسالة”.

قصة قحطان عدنان وعمار الشويلي

شهدت مواقع التواصل، مؤخراً، انتشار أنباء حول خلاف قحطان عدنان وعمار الشويلي ودخولهما في مشادة كلامية وصلت لحد الإهانة وتوجيه الحديث الذي وصف بالغير لائق من جانب المشاهدين.

البداية مع قحطان الذي طلب الزواج من ابنة عمار الشويلي التي لم تبلغ من العمر 10 سنوات، تزامناً مع حديث الشويلي في هذا الخصوص. ولم يرفض الشويلي مبدأ زواج ابنته في هذا العمر، ولكنه رفض قحطان نفسه قائلاً أنه شخص “نكرة”، ووجه له حديث قاسي، مؤكداً أنه لا يتشرف بأن يكون زوجاً لابنته.

ثم بدأ الثنائي في مهاجمة بعضهما البعض علناً، وهو ما دفع عمار الشويلي، لنشر فيديو عبر قناته في يوتيوب، يهدد عدنان بنشر تفاصيل شخصية حول حياته.

وشارك بالفعل فيديو عبر قناته يكشف فيه عن زواج قحطان من 5 نساء عراقيات، ورفضه الاعتراف بابنته من زوجته العراقية المقيمة في بريطانيا.

وهدد الشويلي الإعلامي العراقي قحطان عدنان أنه سوف يتنشر المزيد عنه، مطالباً إياه بعدم ذكر أسمه في برامجه، وإلا سوف يكشف المستور.