موعد مباراة فلسطين ضد الكويت تصفيات كأس العالم 2026 ترتيب المنتخبين والقنوات الناقلة

موعد مباراة فلسطين ضد الكويت تصفيات كأس العالم 2026 ترتيب المنتخبين والقنوات الناقلة
موعد مباراة فلسطين ضد الكويت تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

مباراة فلسطين ضد الكويت تصفيات كأس العالم 2026، يستضيف ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد بقطر مباراة فلسطين ضد الكويت مساء يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك حين يحل المنتخب الكويتي ضيفاً على المنتخب الفلسطيني ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

مباراة فلسطين ضد الكويت

ويدخل كلا المنتخبين: الفلسطيني والكويتي هذه المباراة رافعين شعار لا بديل عن الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، أو على الأقل التأهل إلى الدور الرابع من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

المنتخب الفلسطيني حقق بعد مرور ثلاث مباريات نقطة وحيدة فقط كانت من التعادل أمام المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى لحساب منافسات هذه المجموعة، قبل أن يلتقى الفدائي الخسارة أمام نظيره الأردني في الجولة الثانية، ثم الخسارة بهدف دون رد أمام المنتخب العراقي في الجولة الماضية.

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز السادس والأخير في سلم ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

من جانبه يدخل الأزرق الكويتي هذه المباراة باحثاً عن أول فوز له في هذه المجموعة، وذلك بعد أن تعادل مرتين في الجولتين الأولى والثانية، وتلقى الخسارة في الجولة الثالثة برباعية نظيفة أمام المنتخب العماني.

المنتخب الكويتي استهل مشواره في المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2025، بالتعادل الإيجابي أمام المنتخب الأردني، ثم التعادل في الجولة الثانية أمام المنتخب العراقي بالكويت، قبل أن يتلقى خسارة موجعة في الجولة الماضية أمام نظيره العماني.

ويحتل المنتخب الكويتي المركز الخامس في سلم جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، وبفارق نقطتين فقط عن المنتخب الأردني صاحب المركز الثالث في هذه المجموعة.

موعد مباراة فلسطين والكويت

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة فلسطين ضد الكويت ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 مساء يوم الثلاثاء القادم، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القدس، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد الكويت

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة فلسطين ضد الكويت عبر شبكة قنوات bein SPORTS، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية.