سعر الذهب اليوم الاثنين 14 اكتوبر 2024 في محلات الصاغة المصرية

سعر الذهب اليوم الاثنين 14 اكتوبر 2024 في محلات الصاغة المصرية

نلاحظ عدم استقرار في أسعار الذهب هذه الأيام حيث ارتفعت أسعار الذهب خلال الشهر الماضي صح بعد ذلك تبعه انخفاض، وعلى الرغم من استقرار أسعار الذهب خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أنه اليوم الاثنين الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري قفز مسجلا ارتفاع جديد خاصة عيار 21 الذي يعد من أشهر الأعيرة التي تهتم بها معظم الفئات خاصة المقبلين، ويتوقع خبراء الذهب أن هناك ارتفاع قادم في أسعار الذهب لكن لم يتم تحديد الموعد بشكل دقيق، لكن اليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوافيكم بأحدث أسعار الذهب، فتابعوا معنا المقال للنهاية.

أسعار الذهب اليوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر

قفزت أسعار الذهب المحلي والعالمي اليوم، في ارتفاع غير متوقع، وذلك بسبب حالة الثبات والاستقرار التي شاهدتها أسعار الذهب في الأيام القليلة الماضية، وإليكم آخر أسعار الذهب فيما يلي:

أولا سعر جرام الذهب عيار 24

يهتم المستثمرين وعشاق السبائك بالذهب عيار 24 وذلك نظرا لكونه استثمار مربح خاصة مع الارتفاع المستمر للذهب في السنوات الأخيرة.

  • وقد وصل سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 في محلات الصاغة 4103 جنيها مصريا للشراء.
  • أما سعر البيع فهو 4114 جنيها مصريا بدون مصنعية.

ثانيا سعر جرام الذهب عيار 21

يعتبر الذهب عيار 21 هو الأشهر على الإطلاق حيث أنه من الأنواع الأكثر تدولا في جمهورية مصر العربية.

  • لذلك تهتم شريحة كبيرة به، وقد حقق زيادة ملحوظة اليوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر، حيث وصل سعر البيع للجرام الذهب عيار 21، 3600 جنيها مصريا للبيع.
  • وقد حقق سعر جرام الذهب عيار 21، 3590 للشراء، وذلك بعد الارتفاع الطفيف اليوم.

ثالثا سعر جرام الذهب عيار 18

  • وصل سعر جرام الذهب عيار 18 في محلات الصاغة اليوم الموافق 14 من شهر أكتوبر 3077 جنيها مصريا للشراء، أما سعر جرام الذهب عيار 18 للبيع فهو 3086 جنيها مصريا.

رابعا سعر جرام الذهب عيار 14

  • يعتبر الذهب عيار 14 من أنواع الذهب الأقل انتشارا لكن هناك بعض الفئات التي تهتم به، حيث حقق 2400 جنيها مصريا للبيع، أما سعر الشراء فهو 2393 جنيها مصريا.

ملحوظة هامة تعتبر أسعار الذهب من الأسعار الغير مستقرة والتي تتغير بشكل لاحظي.