استمتع بمغامرات مثيرة ومعرفة لا حدود لها.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 لاستكشاف الطبيعة والعلوم والثقافة مباشرة على شاشتك!

استمتع بمغامرات مثيرة ومعرفة لا حدود لها.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 لاستكشاف الطبيعة والعلوم والثقافة مباشرة على شاشتك!
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024

يبحث الكثير عن  تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 لانها تعتبر واحدة من القنوات الوثائقية العالمية المهمة حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التي تتناول مواضيع تتعلق بالطبيعة، الحياة البرية و العلوم و التكنولوجيا و الثقافة و التاريخ تتميز القناة بتقديم محتوى متاح بعدد من اللغات، حيث يوفر معلومات تعليمية جذابة للمشاهدين المهتمين باستكشاف العالم من حولهم كما أن الجودة العالية لمحتوى القناة، سواء من الناحية البصرية أو المضمونية تجعلها وجهة مثالية لمن يسعى إلى المعرفة والترفيه في آن واحد.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024

تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك مجموعة متنوعة من البرامج الوثائقية التي تشمل استكشاف الطبيعة، وأسرار الكون، والحياة البرية، والكوارث الطبيعية، بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة، مما يجعلها محط اهتمام كبير للباحثين والمتابعين.

وفيما يلي تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على بعض الأقمار الصناعية:

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

نايل سات

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11411 أفقي (H) 30000 3/4

عرب سات

التردد الاستقطاب معدل الترميز
11804 أفقي (H) 27500

اهم مايميز هذه القناة عن غيرها

تتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك بعدد من الخصائص التي جعلتها واحدة من القنوات الوثائقية الرائدة على مستوى العالم إليك أبرز مميزاتها:

  • تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج التي تغطي مواضيع شاملة مثل الطبيعة والحياة البرية و الفضاء والعلوم و التاريخ والثقافة والسفر هذا التنوع يوفر للمشاهدين فرصة الاستمتاع بتعلم واكتشاف معلومات جديدة بطرق ممتعة.
  • تتسم بجودة تصوير استثنائية، حيث تعتمد على أحدث التقنيات لالتقاط مشاهد الطبيعة والحياة البرية، مما يجعل المشاهدين يشعرون وكأنهم جزء من التجربة.
  • تتيح القناة مجموعة متنوعة من البرامج الوثائقية التي تناسب مختلف الاهتمامات، بما في ذلك البرامج العلمية، والحياة البرية والتاريخ والحضارات.
  • تنتج محتوى عالمي يبث بعدة لغات حول العالم مما يسمح للجمهور من ثقافات مختلفة بالاستفادة من تجارب القناة.
  • كما تعرف القناة بمصداقيتها العالية حيث تستند إلى أبحاث علمية ومصادر موثوقة في تقديم المعلومات مما يجعلها مصدرًا موثوقًا للمشاهدين.

ضبط القناة

​فتح قائمة الإعدادات على جهاز الاستقبال يمكنك العثور على ذلك باستخدام زر “Menu” أو “Settings” على جهاز التحكم عن بعد،
ابحث عن خيار “البرمجة” أو “تثبيت القنوات” (يمكن أن يكون ذلك مختلفًا حسب نوع جهاز الاستقبال)،
اختر “البحث اليدوي” أو “إضافة قناة جديدة”.​