“مفاجآت تنتظرك”.. موعد نزول تحديث ببجي موبايل 3.5 PUBG Mobile وأقوى الإضافات المنتظرة

“مفاجآت تنتظرك”.. موعد نزول تحديث ببجي موبايل 3.5 PUBG Mobile وأقوى الإضافات المنتظرة
موعد نزول تحديث ببجي موبايل 3.5 PUBG Mobile وأقوى الإضافات المنتظرة

بعد النجاح الكبير الذي حققه تحديث ببجي موبايل 3.4 والتفاعل الواسع مع ميزات تحولات المستذئبين ومصاصي الدماء في المود الجديد للعبة، بدأت التوقعات تنهال حول تحديث PUBG Mobile 3.5، حيث أوضح بعض الخبراء أنه من المتوقع أن يقدم هذا التحديث الجديد مودًا جديدًا بعنوان “Frozen” المجمد، والذي سيحل محل مود “Crimson Moon” القمر القرمزي الحالي.

موعد نزول تحديث ببجي موبايل 3.5 PUBG Mobile

أوضحت بعض الأنباء من لعبة ببجي موبايل أن التحديث الحالي 3.4 سيظل مستمرًا حتى العاشر من شهر نوفمبر المقبل، وعليه تم التأكيد على أن التحديث القادم 3.5 سيكون متاحًا للاعبين خلال الأسبوع الثاني من نوفمبر 2024؛ وخلال الأسابيع المقبلة سنشهد العديد من الأخبار حول الإضافات الجديدة والعناصر الفريدة والمنتظرة في تحديث PUBG Mobile القادم بقوة.

ومع الحديث عن الموعد الرسمي لنزول التحديث القادم بقوة، بدأت الأنظار تتجه نحو الإضافات المميزة التي سيتضمنها التحديث، والتي قد تجعل النسخة المقبلة أحد النسخ الأفضل في لعبة ببجي على الإطلاق، خاصةً وأنها تأتي في الشتاء وسيتم إضافة العديد من العناصر الجليدية في اللعبة.

أقوى الإضافات المنتظرة في تحديث ببجي 3.5

سيشهد التحديث ظهور مخلوقات جديدة مثل نمور الثلج والماموث، إلى جانب قدرات جديدة غير متوقعة تضيف إثارة إلى تجربة اللعب، شبيهة بما رأيناه في تحديث 3.4، حيث سيتمكن اللاعبون أيضًا من ركوب نمور الثلج في اللعبة، ويرجح أن يطلق على التحديث اسم “Frozen Tundra” (التندرا المجمدة)، سيتضمن التحديث أيضًا قلعة جليدية جديدة تسمى “Ice Fortress” حيث سيتوجب على اللاعبين مواجهة الوحش الجليدي وعدد من الأعداء الأسطوريين.

خطوات تثبيت ببجي موبايل التحديث الأخير 3.4

للحصول على تحديث ببجي موبايل 3.4 الأخير، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتثبيت التحديث عبر متجر Google Play على نظام Android، أو عبر متجر Apple على أجهزة iPhone:

  • ابدأ بفتح متجر التطبيقات على هاتفك المحمول.
  • قم بكتابة “ببجي موبايل” في شريط البحث.
  • ستظهر لك لعبة PUBG Mobile ضمن نتائج البحث.
  • اضغط على زر التحديث أو Update، وانتظر حتى يتم تنزيل التحديث وتثبيته بالكامل على جهازك.
  • بعد اكتمال التحديث، افتح اللعبة للتأكد من تثبيت الإصدار الجديد بنجاح.