معلق مباراة الإمارات و أوزبكستان في تصفيات آسيا

معلق مباراة الإمارات و أوزبكستان في تصفيات آسيا
معلق مباراة الإمارات و أوزبكستان

هوية معلق مباراة الإمارات و أوزبكستان في اللقاء الناري في قمة المجموعة الأولى باللقاء المرتقب على ستاد ميلي ستاديوم ضمن منافسات الجولة الرابعه في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026،وتضع الجماهير الإماراتية آمال كبيرة على المنتخب الإماراتي لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه في المجموعة الأولي.

وتصل مساء اليوم بعثة منتخب الإمارات إلى  مطار طشقند استعدادًا لمباراة أوزبكستان في الجولة الرابعه في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

قائمة منتخب الإمارات المتجه إلى أوزبكستان

خالد عيسى ، علي خصيف ، خالد توحيد ، عدلي محمد ، خالد الهاشمي ، محمد العطاس ، خليفة الحمادي ، زايد سلطان ، خالد الظنحاني ، عبدالله إدريس ، علي سالمين ، ماكنزي هانت ، عبدالله حمد ، طحنون الزعابي ، عصام فايز ، ماركوس ميلوني ، يحيى الغساني ، حارب عبدالله ، علي صالح ، فهد بدر ، برونو أوليفيرا وكايو كانيدو.

غيابات منتخب الإمارات لمباراة أوزبكستان

تعرض منتخب الإماراتي لغياب هذا الرباعي وفقًا لما ذكره موقع الاتحاد الإماراتي، في اللقاء المرتقب كوامي كويدو تراكم الإنذارات, ويحيى نادر لعدم اكتمال الجاهزية, وعبدالرحمن صالح للإصابة, و فابيو دي ليما لظروف خاصة.

موعد مباراة الإمارات و أوزبكستان

تبدأ مباراة الإمارات و أوزبكستان مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 5 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، و6مساءًا بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة الإمارات و أوزبكستان

من المقرر ان يتولي علي سعيد الكعبي مهمة التعليق على مباراة الإمارات أوزبكستان عبر قناة بي إن سبورت 2 ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة.