عروض تقسيط هيونداي اكسنت والنترا.. 3 شهور مجانًا

عروض تقسيط هيونداي اكسنت والنترا.. 3 شهور مجانًا

تقدم شركة عبداللطيف جميل عروض على تقسيط سيارات هيونداي اكسنت و النترا، وتعد الشركة السعودية واحدة من أبرز الشركات في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية بخلاف أنها وكيل تويوتا، الشركة تقدم مجموعة متنوعة من العروض والتسهيلات في السداد، خاصة سيارات هيونداي، وأيضا تطرح الشركة عروض جبارة تشمل صيانة ما بعد البيع، وفيما يلي التفاصيل.

عروض تقسيط هيونداي اكسنت والنترا.. القسط الأول بعد 90 يوم

يمكنك الحصول على سيارة هيونداي اكسنت موديل 2024 أو النترا موديل 2024 من شركة تمويل عبداللطيف جميل بمزايا جبارة ضمن عرض أطلقته الشركة ومستمر حتى اللحظة.

تتحمل عنك الشركة أول ثلاثة أقساط، السيارة يمكنك اقتنائها بدون مصروفات إدارية بالإضافة إلى عدم وجود دفعة أولى، الشركة تدفع عنك الإيجار الشهري الأول والثاني والثالث إذا كان فترة القسط 60 شهر بحسب العرض.

وفي الوقت نفسه يمكنك الحصول على السيارة بدون كفيل، العرض كذلك معتمد من الهيئة الشرعية.

تفاصيل عرض عبداللطيف جميل للحصول على هيونداي اكسنت 2024 للشركات

قسط السيارة هيونداي اكسنت 2024 موديل dr 4 بنزين اتوماتيك يبدأ من 1291 ريال وتم احتساب القسط على اساس 60 شهر.

وفي الوقت نفسه قسط النترا 2023 موديل dr 4 بنزين اتوماتيك يبدأ من 1544 ريال، وتم احتسابه أيضا على أساس 60 شهر.

إجمالي سعر السيارة هيونداي اكسنت 2024 لدى عبداللطيف جميل كاش هو 68 ألف 706 ريال سعودي بدون الضريبة.

هناك سيارات أخرى ضمن نطاق عروض التقسيط منها إم جي 6 2023 وتويوتا هايلاندر 2023.

موعد انتهاء عروض عبداللطيف جميل على تقسيط سيارات هيونداي اكسنت والنترا

من المقرر إنتهاء عرض عبداللطيف جميل على تمويل سيارات اكسنت والنترا بالمزايا السابقة في 31 اكتوبر الجاري، بعد حوالي 16 يومًا من اليوم.

مزايا هيونداي اكسنت 2024 لدى عبداللطيف جميل

السيارة من فئة السيدان الصغيرة، تجمع بين التصميم العصري والأداء القوي نسبيًا، بالإضافة إلى أنها تمتلك خطوط جانبية جذابة للبصر من الخارج تعكس الهوية الشبابية.

وفي الوقت نفسه السيارة تأتي بمصابيح أمامية led الجديدة التي تجعل السيارة تبرز في الليل مع اللمسة العصرية التي تمنحها هذه الإضاءة.

تحتوي اكسنت على مساحات داخلية مريحة بالإضافة إلى مساحات تخزين كبيرة نسبيًا، يمكن الاعتماد على السيارة في عدد كبير من أنواع الرحلات، فهي تمنح تجربة قيادة مريحة في المسافات الطويلة والقصيرة.