اسعار الذهب اليوم الاثنين 14 اكتوبر 2024 في مصر

اسعار الذهب اليوم الاثنين 14 اكتوبر 2024 في مصر

استقرار ملحوظ في سعر الذهب اليوم في جميع الأسواق المصرية وذلك بعد الارتفاع المفاجئ سجله سعر الذهب عالمياً ولذلك يتم البحث عن أسعار الذهب اليوم وكم يسجل سعر الجرام الواحد من الذهب وذلك بالنسبة لجميع أنواع الذهب المتوفرة في جميع محلات الذهب في مصر، حيث يتم شراء الذهب لعدة أسباب ومنها للتزيين أو استخدامه كنوع من أنواع التجارة حيث تؤكد جميع الأخبار عن وجود استقرار ملحوظ في سعر الذهب اليوم في جميع الأسواق المصرية لذا سوف نتعرف على جميع الأسعار بالإضافة إلى معرفة سعر الذهب بالمصنعية وما هي أهم التطورات الجديدة في أسعار الذهب وكم يسجل اليوم سعر الذهب في كافة الأسواق العالمية لذا تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

أسعار الذهب اليوم في الأسواق المصرية

الجميع يرغب في معرفة كم يسجل اليوم سعر الجرام الواحد من الذهب في جميع الأسواق المصرية لذا سوف نتعرف على السعر وذلك من خلال الآتي.

  • حيث سجل اليوم سعر الجرام الواحد من الذهب بالنسبة لعيار 24 في جميع الأسواق المصرية وذلك بمبلغ نحو 4047 جنيهاً للشراء بينما سعر البيع هو 4097 جنيهاً.
  • وقد جاء اليوم سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 بعد الارتفاع الكبير ليلة أمس في أسعار الذهب حيث سجل نحو 3555 بالنسبة لسعر البيع بينما سعر الشراء هو 3585 جنيهاً..
  • بينما أصبح اليوم سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 18 في جميع الأسواق المصرية وذلك بسعر حوالي 3073 جنيهاً.
  • كما سجل اليوم سعر واحد جرام من الذهب عيار 14 في كافة الأسواق المصرية وذلك بمبلغ حوالي 2390 جنيهاً.
  • وقد جاء اليوم سعر الجنيه الذهب في جميع الأسواق المصرية وذلك بمبلغ نحو 28680 جنيهاً.

أسعار الذهب بالمصنعية في مصر

سيتم التعرف على قيمة مصنعية الذهب اليوم في كافة الأسواق المصرية وكم تقدر قيمة المصنعية وذلك على النحو التالي.

  • جاء اليوم سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولا في جميع الأسواق المصرية حيث يقدر سعر الجرام الواحد مع المصنعية وذلك بمبلغ نحو 3800 جنيها.
  • في حين سجل اليوم سعر الجرام الواحد من الذهب في كافة الأسواق المصرية بالنسبة لعيار 24 مع إضافة قيمة المصنعية حيث يصل إلى نحو 4314 جنيهاً.