“رخص الحق اشترى”.. سعر الذهب اليوم الاثنين 14 اكتوبر وسعر عيار 21 والجنيه الذهب بعد التراجع في التعاملات المسائية

“رخص الحق اشترى”.. سعر الذهب اليوم الاثنين 14 اكتوبر وسعر عيار 21 والجنيه الذهب بعد التراجع في التعاملات المسائية
سعر الذهب اليوم

دائما ما يستحوذ سعر الذهب اليوم على أعلى معدلات بحثية، خاصة وأن سعر الذهب لكافة الأعيرة والجنيه الذهب أيضا غير مستقر فهو كما نعرف مرتبط بعدة عوامل أخرى مثل سعر الدولار وبرميل النفط وكذلك العوامل والظروف الاقتصادية العالمية، حيث يعد شراء الذهب هو الملاذ الآمن لجميع من يرغب في استثمار أمواله والحفاظ على قيمتها، وعلى مدار اليوم يتم البحث عن اسعار الذهب من قبل المقبلين على الزواج من الشباب، واليكم سعر الذهب الآن وفقا لآخر تحديث في محلات الصاغة.

سعر الذهب اليوم

واليكم أخر ما وصل إليه سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة خلال التعاملات المسائية لليوم الاثنين الموافق 14 من شهر اكتوبر الجاري، حيث شهد سعر الذهب تراجع بالتعاملات المسائية، وانخفض الجرام بنحو 5 جنيهات، مقارنة بمستواه بمنتصف التعاملات، بحسب نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقًا، وكان سعر الذهب خلال نهاية التعاملات الصباحية، وتحديدا سعر الذهب عيار 21 دون مصنعية قد سجل 3590 جنيها للشراء.

سعر الذهب الآن

والآن نقدم لكم بيان حول سعر الذهب الآن وفقا لآخر تحديث شهدته محلات الصاغة، علما بأن تلك الأسعار قد تختلف من محل لآخر ومن قطعة لأخرى، كما أن تلك الأسعار ليس مضاف لها المصنعية، ويمكنك تحديد ما تود شرائه وفقا لتلك الأسعار:

  • سعر جرام الذهب عيار 21 دون مصنعية اليوم الاثنين في مصر: 3590 جنيها للشراء و3580 جنيها للبيع، إذ تراجع خلال التعاملات الصباحية بإجمالي 10 جنيهات.
  • فيما سجل سعر الذهب عيار 24 في مصر اليوم 4103 جنيه للشراء و4090 جنيها للبيع للجرام دون احتساب المصنعية، الذي يستخدم في صناعة السبائك، وبذلك قد تراجع 11 جنيه خلال التعاملات المسائية.
  • فيما وصل  سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الاثنين 3077 جنيها للشراء و3068 جنيها للبيع دون احتساب مصنعية، ليتراجع بقيمة 9 جنيهات خلال التعاملات المسائية.

سعر الجنيه الذهب

فيما شهد سعر الجنيه الذهب هبوطا بشكل ملحوظ ليصل إلى 28740 جنيه، علما بأنه قد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، وبذلك فقد تراجع بقيمة 8 جنيهات مقارنة بالفترة الصباحية.