موعد مباراة الأردن ضد عمان تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأردن ضد عمان تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأردن ضد عمان تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

مباراة الأردن ضد عمان تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، يلتقي مساء يوم الثلاثاء منتخبا الأردن وعمان على ملعب ستاد عمان الدولي بمدينة عمان عاصمة الأردن، وذلك في مباراة عربية خالصة تجمع بين منتخبين يتنافسان على حجز إحدى بطاقتي التأهل المباشرة عن هذه المجموعة.

وضمن منافسات هذه الجولة لحساب نفس المجموعة يلتقي منتخبا: فلسطين والكويت، فيما ستكون قمة منافسات هذه الجولة تجمع بين منتخبي: كوريا الجنوبية والعراق في مباراة ستحدد بشكل كبير هوية المنافسة في هذه المجموعة في الجولات القادمة.

مباراة الأردن ضد عمان

ويدخل المنتخب الأردني هذه المبارة وعينه على الفوز من أجل محاولة الحفاظ على آماله في حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى نهائيات كأس العالم عن هذه المجموعة بشكل مباشر.

النشامي استهل مشواره في منافسات المجموعة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 بالتعادل مع المنتخب الكويتي، ثم تمكن من الفوز خارج الديار على نظيره الفلسطيني بهدفين لهدف، قبل أن يخسر في مباراة الجولة الثالثة امام منتخب كوريا الجنوبية، ليحل المنتخب الأردني في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط فقط، وبفارق ثلاث نقاط عن منتخبي: كوريا الجنوبية والعراق صاحبي المركزين الأول والثاني في ترتيب هذه المجموعة.

من جانبه يطمح المنتخب العماني في مواصلة الانتصارات والعودة إلى مسقط بنقاط الفوز من مباراته أمام منتخب الأردن، الأحمر العماني استهل مشواره في منافسات هذه المجموعة بخسارتين أمام كل من: العراق وكوريا الجنوبية في الجولتين الأولى والثانية، إلا أنه تمكن في مباراته الماضية أمام المنتخب الكويتي من تحقيق الفوز برباعية نظيفة، ليحل الأحمر العماني في المركز الرابع في سلم جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط.

موعد مباراة الأردن ضد عمان

وقد تقرر أن تقام مباراة الأردن ضد عمان في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 مساء يوم الثلاثاء، على ان تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت عمان عاصمة الأردن، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مسقط عاصمة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وعمان

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الأردن ضد عمان من خلال شبكة قنوات bein SPORTS كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية.