موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في أولى مباريات الفريق الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر إقامة المباراة على ملعب “الاتحاد”، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الفريقان، حيث يسعى الفريق الإيطالي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الإنجليزي على ملعبه وسط جمهوره، وهى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان

من المقرر أن تنطلق مباراة الفريق الإنجليزي أمام الفريق الإيطالي، يوم الأربعاء القادم الموافق 18 سبتمبر 2024، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويمكن مشاهدة المباريات على مجموعة القنوات القطرية، وهى مجموعة قنوات مشفرة تحتاج إلى اشتراك من أجل مشاهدة المباريات.

والجدير بالذكر أن النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا، سوف تظل جميع الفرق الـ36 في مجموعة واحدة، حيث يخوض كل منها 8 مباريات يتم تحديدها بشكل عشوائي، ومن خلال تلك المباريات الأولى يتم تأهيل المراكز من الأول إلى الثامن بشكل مباشر إلى دور الـ16.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، كما أنه يمكن متابعة البث المباشر عبر تطبيق ” TOD”، وسط متابعة جماهيرية كبيرة بسبب شعبية الفريقين الكبيرة في العديد من دول العالم.

يسعى فريق مانشستر سيتي تحت قياده مدربه الكبير الإسباني الشهير “بيب جوارديولا”، في الفور باللقب والعودة من جديد لمنصة التتويج وحصد اللقب الأوروبي الكبير والأغلى بين أندية العالم، وذلك بعدما حققه الفريق في موسم 2022-2023، لذا يسعى الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز في المباراة الأولى وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل السعي نحو البطولة وتحقيق اللقب.

وفي المقابل يسعى فريق إنتر ميلان تحت قيادة المدرب “سيموني إنزاجي” الفوز بالمباراة، والثأر من فريق مانشستر سيتي، وذلك بعدما فاز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، حيث يسعى الفريق الإيطالي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، كل التوفيق للفريقان وأداء مباراة قوية وإسعاد كافة الجماهير.