موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار جمهور كرة القدم بالأخص الشعب العراقي نحو أهم مباريات اليوم، حين يلتقي منتخب العراق بنظيره منتخب كوريا الجنوبية على ملعب سيول ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، حيث يسعى المنتخب العراقي لتحقيق الانتصار الثالث له وخطف صدارة المجموعة من نظيره الكوري، في منافسة قوية بعد أن تساوى المنتخبان في عدد النقاط حتى الآن، خاصة أن المجموعة الثانية تشهد منافسة قوية حيث تضم (الاردن، عمان، الكويت، فلسطين).

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

يدخل منتخب العراق مباراة اليوم ضد كوريا الجنوبية، بعد أن حقق انتصارا هام في الجولة الثالثة من التصفيات ضد منتخب فلسطين بهدف دون رد، سجله اللاعب “ايمن حسن” في الدقيقة “32” من عمر الشوط الأول، فيما يدخل منتخب كوريا بعد أن تمكن من تجاوز عقبة الاردن بالفوز بهدفين دون رد في الجولة ذاتها.

ويحتل منتخب العراق المركز الثاني برصيد (7) نقاط، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة، فيما تحتل كوريا الجنوبية المركز الأول برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف، حيث حقق أيضًا الفوز في مواجهتين، وتعادل في الأخرى، ليضرب موعدا من المنافسة القوية على صدارة المجموعة الثانية.

تلك هي المواجهة رقم 6 بين المنتخبان في آخر 9 سنوات، حيث تواجه الفريقان في 5 لقاءات خلالها، تمكن المنتخب الكوري من تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادلا المنتخبان في لقاءين، ولم يحقق المنتخب العراقي أي انتصار، لتصبح مباراة اليوم بمثابة العودة لأسود الرافدين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

تنطلق المباراة اليوم الموافق 2024-10-15، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا، حيث تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للتصفيات، والتي أعلنت تخصيص قناة بي ان سبورت 2 لنقل المباراة، بتعليق أحمد البلوشي، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة الكأس 5 بتعليق مصطفى العلوان.

تشكيلة منتخب العراق المتوقعة ضد كوريا الجنوبية اليوم

ومن المتوقع أن يدخل الأسباني خيسوس كاساس في تشكيلة تضم :

جلال حسن – مصطفى سعدون – زيد تحسين – ميرخاس دوسكي – أحمد يحيى – أمير فؤاد العماري – أمجد عطوان – إبراهيم بايش – يوسف الأمين – علي جاسم لعيبي – مهند علي ميمي.