القمة المثيرة .. معلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس آسيا 2026 والقنوات الناقلة

القمة المثيرة .. معلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس آسيا 2026 والقنوات الناقلة

يستقبل المنتخب الكوري الجنوبي اليوم منافسه العراقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لمنافسات تصفيات كأس العالم 2026، علمًا بأن كلا الفريقين يتساويان في عدد النقاط لذلك كلاهما يسعيان إلى الصدارة، واليوم عبر تقريرنا سنوضح معلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية فضلاً عن التشكيل والقنوات الناقلة.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة العراق وكوريا الجنوبية وذلك في إطار الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم 2026، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والعراق والقاهرة، علمًا بأن منتخب العراق ينافس بشراسة المنتخب الكوري لأن كلاهما يملكان 7 نقاط في دور المجموعات لذلك هذا اللقاء سوف يحدد الكثير والمصير.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

من المقرر أن تنطلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم على قناة بي إن سبورت 2 وهي الناقل الحصري لتلك البطولة علمًا بأن تلك القناة مشفرة، ويكن أيضًا متابعة المباراة عبر تطبيق TOD عبر الانترنت، ومن المتوقع أيضًا يتم بث المباراة عبر إحدى قنوات الكأس القطرية.

معلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية

بعد أن وضحنا لكم القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية بأنها أسندت مهمة التعليق إلى المعلق أحمد البلوشي.

تشكيل العراق المتوقع اليوم

من المتوقع أن يخوض المنتخب العراقي المباراة اليوم أمام كوريا الجنوبية بالتشكيل التالي:

  • حارس مرمى: جلال حسن.
  • أما بالنسبة إلى خط الدفاع: حسين علي، زياد تحسين، سعد ناطق، ميرخاس دوسكي.
  • في خط الوسط: أحمد الحجاج، أمير العماري، إبراهيم بايش.
  • خط الهجوم: يوسف أمين، أيمن حسين، علي جاسم.