موعد مباراة الارجنتين وبوليفيا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة الارجنتين وبوليفيا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026
موعد مباراة الارجنتين وبوليفيا

يستضيف ملعب المونومينتال مباراة الارجنتين وبوليفيا ضمن أهم مباريات اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، حيث يأمل المنتخب الارجنتيني عدم تكرار ما حدث في مباراته السابقة والخروج باداء هزيل أمام منتخب فنزويلا، حيث يطمح الليلة في تحقيق الثلاث نقاط ليواصل هيمنته على صدارة الترتيب في منافسة قوية على الصدارة، حيث يلاحقه كولمبيا واورجواي والاكوادور والبرازيل.

موعد مباراة الارجنتين وبوليفيا

يدخل منتخب الارجنتين مباراة اليوم ضد بوليفيا، بعد أن اخفق في تحقيق الثلاث نقاط أمام منتخب فنزويلا، بتعادل ايجابي بهدف لكل منهما، فيما يدخل منتخب بوليفيا بعد أن تمكن من تجاوز عقبة كولمبيا بالفوز بهدف دون رد في الجولة ذاتها.

ويحتل منتخب الارجنتين المركز الأول برصيد (19) نقطة، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في 6 مباريات ، وتعادل في مباراة، وهزم في مباراتين فقط، فيما يحتل منتخب بوليفيا المركز السادس برصيد 12 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وهزم في 5 مواجهات.

تلك هي المواجهة رقم 13 بين المنتخبان في آخر 8 سنوات، حيث تواجه الفريقان في 12 لقاء خلالها، تمكن المنتخب الارجنتيني من تحقيق الفوز في 8 مباريات، وتعادلا المنتخبان في 3 مباريات، فيما حقق منتخب بوليفيا الفوز في مباراة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

تنطلق المباراة اليوم الموافق 2024-10-16، وذلك في تمام الساعة الثالثة بعد منتصف الليل، حيث تنقل المباراة عبر شبكة قنوات اس اس سي السعودية الناقل الحصري للتصفيات، والتي أعلنت تخصيص قناة ssc 1 وقناة ssc 5 لنقل المباراة، بتعليق عبدالله الغامدي.

تردد قناة ssc 1 الرياضية على قمر النايل سات

  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تشكيلة منتخب الارجنتين المتوقعة ضد بوليفيا

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الارجنتين بتشكيل تضم :

في حراسة المرمى رولي، في خط الدفاع مولينا، أوتاميندي، روميرو، تاغليافيكو؛ الوسط دي بول، فرنانديز، لو سيلسو؛ في خط الهجوم ميسي، ألفاريز، مارتينيز.

تشكيل منتخب بوليفيا المتوقع ضد الارجنتين

في حراسة المرمى فيسكارا، في خط الدفاع ميدينا، هاكين، سواريز، ساجريدو؛ في خط الوسط ماتيوس، فيلاميل، راميرو فاكا؛ في الهجوم ميغيليتو، ألغاراناز، تشورا.