ديربي الخليج .. السعودية x البحرين تصفيات كأس العالم 2026 :موعد المبارة والقنوات الناقلة

ديربي الخليج .. السعودية x البحرين تصفيات كأس العالم 2026 :موعد المبارة والقنوات الناقلة
موعد مبارة السعودية والبحرين

ديربي الخليج مبارة السعودية والبحرين  في تصفيات كأس العالم 2026 يخوض الفريقين مواجهة  نارية  يدخلها الفريق الأخضر لحصد الثلاث نقاط حيث تعاهد لاعبو منتخب السعودية  بالفوز بالثلاث نقاط  والعودة الى طريق الانتصارات مجددا من خلال مواجهة  منتخب البحرين وذلك بعد الخسارة الأخيرة امام منتخب اليابان لذلك يسعى منتخب السعودية لحصد الثلاث نقاط الليلة امام منتخب البحرين لتعزيز موقفة  في جدول ترتيب المجموعة.

معلق مبارة السعودية والبحرين اليوم :-

تقام مبارة السعودية والبحرين اليوم ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بتعليق عربي حيث يعلق على شبكة قنوات الكأس الرياضية المعلق  العماني سمير اليعقوبي كما يعلق أيضا على شبكة قنوات بي ان سبورتس  الرياضية المعلق العماني عامر الخوذيري.

ترتيب السعودية والبحرين في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026 :-

يحتل  منتخب السعودية المركز  الثالث برصيد 4 نقاط خلف المنتخب  الأسترالي حيث يحتل منتخب استراليا المركز الثاني برصيد 5 نقاط  كما ينفرد منتخب اليابان صدارة المجموعة  برصيد 10 نقاط ويحتل منتخب البحرين المركز الرابع أيضا برصيد 4 نقاط وبالمركز الخامس بالمجموعة  برصيد ثلاث نقاط ويأتي منتخب الصين بالمركز السادس بترتيب المجموعة بدون نقاط حتى الان.

موعد مبارة السعودية والبحرين
موعد مبارة السعودية والبحرين

موعد مبارة السعودية والبحرين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 :-

موعد مبارة السعودية والبحرين في تصفيات اسيا لكأس العالم  2026 حيث يسعى كل منهما لحصد ثلاث نقاط غالية لتعزيز موقف كل منهما في ترتيب جدول المجموعة اليوم الثلاثاء 2024 / 10 /15 وتنطلق  المبارة في تمام الساعة التاسعة  بتوقيت مكة المكرمة وتوقيت البحرين  وذلك  على ملعب الجهرة المشعة  بالمملكة العربية السعودية والذي يتسع  لأكثر من 62 الف متفرج.

ملعب الجوهرة المشعة المستضيف مبارة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026
ملعب الجوهرة المشعة المستضيف مبارة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

 القنوات الناقة لمباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 :-

القنوات الناقلة لمبارة السعودية والبحرين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 التر من المقرر ان تنطلق اليوم في التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة في تصفيات اسيا  لكأس العالم على ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة السعودية على شبكة مجموعة قنوات الكأس  وشبكة مجموعة قنوات بي ان سبورتس.

حيث تنقل مبارة السعودية والبحرين على قناة الكأس HD 5 بتعليق المعلق الرياضي سمير اليعقوبي كما تنقل المبارة أيضا على قناة بي ان سبورتس HD2  بتعليق المعلق الرياضي  عامر الخوذيري.