هل توجد قنوات مفتوحة تنقل مباراة الاردن ضد عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026؟

هل توجد قنوات مفتوحة تنقل مباراة الاردن ضد عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026؟
مباراة الاردن ضد عمان اليوم

يفتح استاد عمان الدولي المتواجد بالمملكة الأردنية أبوابه بعد دقائق من الآن، وذلك لاستقبال مواجهة القمة المنتظرة، مباراة الاردن ضد عمان اليوم، والمقامة ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والتي سيحاول النشامي وضيفه من خلالها الظفر بالفوز لتحسين موقفهم بجدول الترتيب، فما هي القنوات الناقلة للقمة وهل سيتم نقلها على القنوات المفتوحة المجانية أم لا؟

مباراة الاردن ضد عمان اليوم

يدخل المنتخب العماني مواجهته أمام الأردن وفي جعبته 3 نقاط ويتواجد في المركز الرابع، بجدول ترتيب المجموعة، أي بفارق نقطة واحدة فقط عن النشامي، صاحب المركز الثالث، بينما يتصدر منتخب كوريا الجنوبية المجموعة بـ 10 نقاط، فيما يحتل المنتخب العراقي مركز الوصافة برصيد 7 نقاط.

متى موعد مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026؟

موعد مباراة الأردن ضد عمان، والمقامة في الجولة الرابعة من الدور الثالث بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال أمريكا 2026، سيكون بيوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة معلنةً بداية أحداث القمة الآسيوية المنتظرة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت عمان الأردنية ومكة المكرمة، أو في الثامنة بتوقيت أبو ظبي ومسقط العمانية.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والاردن اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وعمان اليوم هي مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، وبشكل محدد سيتم نقل المواجهة عن طريق “بي إن سبورت 4″، أو من خلال مجموعة قنوات الكأس القطرية، تحديداً عبر “الكأس 7 اتش دي”.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاردن وعمان

لم تكشف التقارير الرياضية حتى الآن عن إمكانية نقل مباراة المنتخب الأردني ضد المنتخب العماني اليوم على أي قناة تلفزيونية مجانية مفتوحة، ووفقاً للتقارير فمن المقرر أن تتمكن الجماهير المتواجدة بالدول العربية وشتى أنحاء الوطن العربي من مشاهدة مباراة الاردن وعمان اليوم عن طريق القنوات المشفرة والسابق ذكرها فقط.

معلق مباراة الاردن وعمان

معلقين مواجهة القمة الآسيوية المنتظرة اليوم على جميع القنوات هم:

  • على قناة بي إن سبورت 4.
    -المعلق الصوتي الشهير: علي محمد علي.
  • بينما على قناة الكأس 7.
    -سيتواجد المعلق الصوتي: سمير المعيرفي.