مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب السعودية والبحرين.. تعرف علي موعد المباراة والقنوات الناقلة

مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب السعودية والبحرين.. تعرف علي موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر جميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي علي نحو عام وفي المملكة العربية السعودية والبحرين علي نحو خاص موعد مباراة السعودية والبحرين، التي سوف تجمع بين منتخب السعودية ومنتخب البحرين في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستكون مواجهة شرسة بين الفريقين حيث يمتلك كلا المنتخبين نقاط قوة تؤهله للفوز في هذا اللقاء، وإليكم في هذا المقال بعض التفاصيل الهامه، موعد المباراة، مكان المباراة، القنوات الناقلة للمباراة، وغيرها من التفاصيل.

المواجهة الشرسة بين منتخب السعودية والبحرين

يستهدف المنتخب السعودي الفوز من أجل تحسين ترتيبه في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، وذلك بعد خسارته في الجولة الأخيرة باليابان، حيث خسر منتخب السعودية بفارق هدفين.
يمتلك المنتخب السعودي 4 نقاط، في المركز الثالث وذلك بعد تعادله في أول لقاء في الكأس أمام اندونيسيا، ثم فاز على الصين بفارق هدف، ثم خسر من اليابان بنتيجه (2-0).

أما منتخب البحرين يأتي في المركز الرابع بعد منتخب السعودية.

مباراة السعودية والبحرين
مباراة السعودية والبحرين

موعد مباراة السعودية والبحرين

تم الإعلان عن موعد مباراة السعودية والبحرين وهو اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 وستتم المواجهة علي أرض ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بالمملكة العربية السعودية، وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين

قامت بعض القنوات بالإعلان الرسمي عن بث مباراة السعودية و البحرين مباشرا عبر شاشتها ومن هذه القنوات قناة beIN SPORTS 2 HD وقناة الكأس.
وسيقوم المعلق عامر الخوذيري بالتعليق علي المباراة على قناة beIN SPORTS 2 HD، وسيقوم المعلق سمير المعيرفي بالتعليق على المباراة علي قناة الكأس.