ماتش الحسم “نسور قرطاج”.. تردد قناة beIN Sports HD 3 الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 تعليق محمد مبروكي

ماتش الحسم “نسور قرطاج”.. تردد قناة beIN Sports HD 3 الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 تعليق محمد مبروكي
تردد قناة beIN Sports HD 3 الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر

تردد قناة beIN Sports HD 3 الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر في أمم إفريقيا 2025، يترقب الجماهير التونسية لقاء المنتخب التونسي المقبل ضد منتخب جزر القمر على احر من الجمر لمتابعة أداء لاعبي المنتخب التونسي خلال هذا اللقاء المصيري والمرتقب، خاصة بعد المفاجأة التي صدمت الجميع بخسارة منتخب تونس أمام جزر القمر خلال لقاء الجولة الثالثة  بنتيجة 1-0، الأمر الذي هز من ثقة جماهير المنتخب التونسي، وزاد من ترقبهم لمتابعة اللقاء المقبل للتعرف على مصير تونس من الاستمرار في البطولة، وقد أعلنت قنوات بين سبورت القطرية عن نقل مباراة تونس وجزر القمر المقبلة عبر قناة beIN Sports HD 3 التابعة لها، وفيما يلي ننقل لكم تردد القناة على كلا من القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

قناة beIN Sports HD 3

ازداد البحث عن تردد قناة beIN Sports HD3 التابعة لشبكة قنوات بين سبورت القطرية والتي يتم من خلالها اذاعه عدد كبير من المباريات الكبيرة والحاسمة وساء التي تقام داخل قارة افريقيا، أسيا، أوروبا، وغيرهم من مختلف دول العالم، حيث تمتلك قنوات بين سبورت حقوق بث معظم البطولات العربية الدولية بشكل حصري ويتم عرضها بتعليق عربي ليستمتع الجمهور العربي بمشاهدة اقوى الدوريات العالمية من خلالها.

تردد قناة beIN Sports HD 3 الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر

أعلنت شاشة قناة beIN Sports HD 3 عن نقلها لمباراة المنتخب التونسي المقبلة ضد منتخب جزر القمر ضمن المباريات الحصرية التي تمتلكها مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، وقد تقرر أن يقوم المعلق الرياضي محمد مبروكي بالتعليق على احداث المباراة والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر 2024 من أرض ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة 11 مساءا بتوقيت أبوظبي.

تردد قناة beIN Sports HD 3 على نايل سات وعرب سات

يمكنك الان متابعة اهم واقوى منافسات بطولة أمم إفريقيا 2025 حصريا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3 التابعة لمجموعة قنوات بين سبورت المشفرة، من خلال تنزيل احد الترددات التالية:

تردد قناة beIN SPORTS 3 HD على نايل سات

  • التردد: 11014
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: افقي

تردد قناة beIN SPORTS 3 HD على عرب سات

  • التردد: 11547
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي