ميسي جاهز اليوم ويريد أن يصنع الفارق.. مباراة الأرجنتين وبوليفيا الان في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

ميسي جاهز اليوم ويريد أن يصنع الفارق.. مباراة الأرجنتين وبوليفيا الان في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026
مباراة الأرجنتين وبوليفيا الان

مباراة الأرجنتين وبوليفيا الان، حيث يسعى المنتخب الأرجنتيني لاستعادة نغمة الانتصارات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بعد تعثره في الجولتين الماضيتين بتعادل وهزيمة، تقام مواجهة الأرجنتين وبوليفيا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء عند الساعة الثالثة، على ملعب المونيمونتال، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2026، وسيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة SSC1 HD.

مباراة الأرجنتين وبوليفيا الان

انطلقت المباراة اليوم منذ دقائق قليلة، حيث لم يتمكن منتخب الأرجنتين من حصد الفوز في آخر جولتين، حيث تعادل مع فنزويلا 1-1 وتعرض للهزيمة من كولومبيا 2-1، مما أدى إلى فقدانه 4 نقاط، رغم ذلك، استمر المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في الحفاظ على صدارة التصفيات برصيد 19 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن كولومبيا صاحبة المركز الثاني.

في حين تحتل أوروجواي المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وتليها البرازيل بـ13 نقطة. من جهة أخرى، يحتل منتخب بوليفيا المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط، ويطمح إلى تعزيز فرصه في التأهل لكأس العالم.

الأرجنتين ضد بوليفيا

يعد منتخب بوليفيا من الفرق التي تجد ليونيل ميسي في أفضل حالاته أمامها، حيث خاض ضدهم 11 مباراة في مختلف المنافسات، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 2، مما يجعل شباك بوليفيا أكثر الشباك استقبالا لأهداف ميسي على مستوى المباريات الدولية، متفوقة بفارق هدف عن الإكوادور وهدفين عن أوروجواي، كما حقق ميسي والأرجنتين 7 انتصارات على بوليفيا، وكان أكبرها فوزا بنتيجة 7-0، حيث سجل ميسي خلالها ثلاثية (هاتريك).

وفي المقابل، انتهت 3 مباريات بالتعادل 1-1، بينما تكبدت الأرجنتين هزيمة تاريخية أمام بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2010، حيث كانت النتيجة 1-6.

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة ضد بوليفيا

من المتوقع أن يعتمد المدرب على تشكيل قوي يتضمن أفضل العناصر المتاحة لتحقيق نتيجة إيجابية.

  • في مركز حراسة المرمى، سيكون الحارس رولي هو الخيار الأساسي.
  • أما خط الدفاع فسيتألف من تاجليافيكو وبيتزيلا ونيكولاس أوتاميندي ومولينا.
  • في وسط الملعب، سيتواجد كل من رودريجو دي بول ولو سيلسو وإنزو فرنانديز وألمادا.
  • بينما يقود خط الهجوم الثنائي جوليان ألفاريز وليونيل ميسي.