سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك المركزي وفقا لأخر التداولات

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك المركزي وفقا لأخر التداولات
سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك المركزي وفقا لأخر التداولات

عقب استقرار سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري خلال اليومين الماضيين، فقد تحرك سوق المال صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 من أكتوبر 2026 ليشهد تغييرا في سعر صرف الريال عند استبداله بالجنيه المصري، وذلك تبعا لآليات العرض والطلب، فقد تم الإعلان رسميا عن سعر التداول في كافة البنوك العاملة التابعة إلى القطاع المصرفي في جمهورية مصر العربية.

الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

اعلن البنك المركزي في جمهورية مصر العربية عن تحرك سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2024، حيث بلغ سعر شراء الريال السعودي قيمة 12.91 جنيها مصريا، بينما سجل سعر 12.94 جنيها مصريا للبيع مقارنة بما كان عليه بالأمس، حيث كان يسجل بالأمس سعر 12.90 جنيها مصريا للشراء مقابل 12.95 جنيها مصريا للبيع ، ويهتم قطاع كبير من المواطنين والمستثمرين بمتابعة سوق المال للعملات المصرية والأجنبية يوميا.

سعر الريال في البنوك المصرية اليوم الأربعاء

شهد اليوم الأربعاء 15 أكتوبر تراجع في سعر بيع الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بفارق 1 قرش، ولهذا فقد قام البنك المركزي المصري بالكشف عن سعر تداول العملة السعودية مقابل العملة المصرية في مختلف البنوك والمصارف، حيث يكون السعر الرسمي المحقق للصرف كالتالي :

  • سعر صرف الريال السعودي للشراء في البنك الأهلي المصري سجل مبلغ 12.89 جنيها مصريا بينما سجل 12.94 جنيها مصريا للبيع.
  • ومن ثم وصل سعر صرف الريال السعودي في بنك مصر مقابل الجنيه المصري قيمة 12.89 جنيها مصريا بينما سجل سعر 12.49 جنيها للبيع.
  • في المصرف العربي الدولي المصري سجل سعر الريال السعودي مبلغ 12.91 جنيها مصريا للشراء بينما سجل مبلغ 12.94 جنيها مصريا للبيع.
  • حدد بنك الإسكندرية المصري سعر شراء الريال السعودي أمام الجنيه المصري ليصل إلى 12.90 جنيها مصريا أما سعر البيع فقد سجل قيمة 12.95 جنيها مصريا.
  • بلغ سعر الصرف للريال السعودية أمام الجنيه المصري مبلغ 12.90 للشراء في البنك التجاري الدولي CIB بينما سجل سعر 12.94 جنيها مصريا للبيع.
  • أعلن بنك قناة السويس عن سعر الصرف للريال السعودي اليوم ليصل إلى 12.86 جنيها مصريا للشراء أما البيع فقد سجل 12.96 جنيها مصريا.