موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء وأسعار التذاكر المتوقعة في دوري روشن 2024

موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء وأسعار التذاكر المتوقعة في دوري روشن 2024
موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء

تزايد البحث من قبل الجماهير في المملكة العربية السعودية عن موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2024-2025 على استاد المملكة أرينا، حيث يبحث الهلال السعودي فيها عن الفوز في هذا اللقاء من أجل تعزيز صدارته للدوري، إذ يأتي حالياً في المركز الأول برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 6 مباريات فاز فيها جميعها.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

تلاقى الفريقان في اثنتي عشرة مباراة سابقاً، استطاع الهلال الفوز في 7 منها بينما نظيره الفيحاء فاز في اثنتين وتعادلا في ثلاثة مواجهات، وستنطلق المباراة 13 بينهما على ملعب المملكة أرينا في الرياض يوم الجمعة القادمة الذي يوافق 18 أكتوبر بتمام الساعة 6 مساء بحسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

أسعار تذاكر مباراة الهلال ضد الفيحاء

حتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن طرح أسعار تذاكر مباراة الهلال والفيحاء يوم الجمعة، ولكن على الرغم من هذا فإن التوقعات تشير إلى أنه من الممكن أن تبدأ أسعار التذاكر من 50 ريال سعودي وأكثر بحسب الفئة التي يريد المشجع الحجز بها.

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء

تداولت العديد من الصفحات المختصة بأخبار الهلال السعودي على منصة إكس أنباء عن طرح تذاكر المباراة بدءاً من الغد على تطبيق بلو ستور دون أية تأكيدات بشأن هذا الأمر حتى اللحظة، ومن المتوقع أيضاً أن يتم طرح التذاكر في الأيام القادمة عن طريق منصة ويبوك وإن تم ذلك يمكن الحجز منها باتباع الخطوات الآتية:

  • ادخل إلى رابط حجز تذاكر الهلال والفيحاء المتوقع وهو Webook.com.
  • بعدها ابحث عن مباراة الهلال ضد الفيحاء وانقر عليها واقرأ الشروط والأحكام.
  • ثم انقر على حجز التذاكر ومن ثم ثم بتحديد فئات التذاكر وعددها وقم بالتسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة السر.
  • بعد أن تقوم بذلك تختار إحدى وسائل الدفع المتاحة لتسديد ثمن التذاكر ومن ثم تطبعها أو تصورها لكي تبرزها حينما تريد الدخول إلى الملعب.

سبب تأخر طرح تذاكر الهلال والفيحاء

لم يتداول رواد مواقع التواصل أية تغريدات تشير إلى السبب الذي أدى إلى تأخر طرح التذاكر في هذه المباراة المهمة، ومن المحتمل أن تتاح للحجز عبر منصة ويبوك أو تطبيق بلو ستور يوم غد الخميس 17 أكتوبر.