موعد مباراة الأهلي وضمك في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي ورابط حجز التذاكر عبر webook

موعد مباراة الأهلي وضمك في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي ورابط حجز التذاكر عبر webook
موعد مباراة الأهلي وضمك

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة الأهلي وضمك في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، حيث من المقرر أن يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) أحداث المباراة الهامة والمرتقبة، والتي يسعى من خلالها الأهلي السعودي نحو الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث وتعديل وضعه في جدول ترتيب الدوري السعودي، وفي المقابل يسعى نادي ضمك نحو تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الراقي أو تحقيق التعادل والعودة بنقطة ثمينة، لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية وممتعة ومثيرة تتسم بالندية والإثارة والرغبة في تحقيق الانتصار من كلا الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي الجولة الرابعة

من المقرر أن يستضيف ملعب الجوهرة المشعة أحداث مباراة الأهلي وضمك القادمة والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة يوم الجمعة 20 سبتمبر في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت جدة، حيث يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 4 نقاط جمعهم من 3 مباريات، فقد استطاع تحقيق الانتصار في مباراة وحيدة وتعادل في مباراة وتجرع كأس الهزيمة في مباراة، لذلك يسعى الراقي نحو تحقيق الانتصار الثاني له في هذا الموسم، بينما يسعى ضمك نحو تحقيق مفاجئة وتحسين وضعه المتـأخر في الجدول، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وخسارة مبارتين.

رابط حجز تذاكر الأهلي وضمك

حجز تذاكر مباراة الأهلي
حجز تذاكر مباراة الأهلي

تسعى الجماهير العاشقة للفريقين للحصول على تذاكر مباراة ضمك والأهلي والتي تم طرحها عبر موقع webook، وفيما يلي شرح مفصل لخطوات حجز وشراء التذاكر.

  • في البداية قم بالنقر على موقع webook.
  • قم بتحديد مباراة الأهلي وضمك.
  • اضغط على أيقونة (احجز التذاكر).
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على (تسجيل الدخول).
  • قم بتحديد عدد التذاكر والفئة وطريقة دفع المقابل المادي.
  • أكد الحجز واحصل على تذاكر المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والأهلي

تمتلك شبكة قنوات SSC الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري روشن السعودي، ويتم تحليل المباريات عبر ستوديوا تحليلي يضم ألمع النجوم والمحللين الرياضيين. ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر القنوات التالية:-

  • SSC EXTRA 1 HD.
  • SSC EXTRA 1 SD.
  • Shahid.
تذاكر الأهلي وضمك
تذاكر الأهلي وضمك