بشري سارة لجماهير الزعيم قبل مباراة الهلال السعودي والعين في دوري أبطال آسيا

بشري سارة لجماهير الزعيم قبل مباراة الهلال السعودي والعين في دوري أبطال آسيا
الهلال السعودي

يبحث عشاق الهلال السعودي خلال الساعات الماضية، موقف البرازيلي نيمار نجم الهلال السعودي من العودة للملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها  خلال الموسم الماضي بقطع الرباط الصليبي في مباراة البرازيل منتخب بلاده أمام الأوروغواي،  في تصفيات كأس العالم، 19 أكتوبر 2023، بعد اصطدامه بـ نيكولاس دي لا كروز.

ويواصل نيمار التدريبات التأهيلية ، تحت الإشراف الطبي، ومن المقرر ان يعود اللاعب خلال فترة 21 من شهر أكتوبر 2024 قبل مباراة العين الإماراتي  في بطولة النخبة دوري أبطال آسيا.

اختار البرتغالي نيمار داسيلفا نجم الهلال السعودي  ضمن القائمة الآسيوية  بقائمة الأجانب التي تشارك في بطولة النخبة  دوري أبطال آسيا.

الصورة

في سياق مٌتصل، يستانف فريق  الهلال السعودي مبارياته في دوري رشن عقب انتهاء فترة التوقف الدولي خلال الفترة الماضية بلقاء الفيحاء المرتقب في الجولة السابعة في الدوري السعودي.

ويحل الفيحاء ضيفًا على الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل في المباراة المرتقبة على إستاد المملكة أرينا في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي

تبدأ مباراة الهلال والفيحاء مساء اليوم الجمعة القادمة الموافق 18 من شهر أكتوبر 2024، في تمام الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة، و6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، 7 مساءًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات إس إس سي الرياضية السعودية، الناقل الحصري للمباراة وبطولة دوري روشن السعودي.