نتائج المفاضلة 2024 PDF.. الرابط الرسمي للتسجيل بـ الجامعات السورية “mof.sy”

نتائج المفاضلة 2024 PDF.. الرابط الرسمي للتسجيل بـ الجامعات السورية “mof.sy”

نتائج المفاضلة 2024 للتسجيل في الجامعات السورية، رابط مباشر ورسمي متاح الآن للجميع PDF وفرناها لكم لتسهيل عملية التسجيل ولإيماننا الكبير بأهمية التعليم، في القطر الشقيق سوريا، ونوضح للجميع من الطلاب والطالبات السوريين أن هناك أكثر من موقع قاموا بنشر روابط غير صحيحة، لكننا ننشر لكم الرابط الرسمي الذي من خلاله يتم التسجيل مباشرة.

نتائج المفاضلة 2024

متاح الآن نتائج القبول في الجامعات السورية 2024/2025 نتائج المفاضلة ومعها أيضا النتائج الخاصة بالموازنة العامة، ومتاح لكم أيضا من خلال التطبيق الخاص بـ المفاضلة والذي يتبع لوزارة التعليم العالي في سوريا، فيجب الدخول عليه للحصول على نتائج المفاضلة للقبول الجامعي، ومن خلال موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في سوريا تجدونها أيضا متاحة.

التسجيل في الجامعات السورية للعام الدراسي 2024/2025

حيث قام الطلاب والطالبات الذين حصلوا على البكالوريا 2024 بتسجيل الرغبات الخاصة بهم عن طريق المفاضلة في مختلف الكليات والمعاهد التي تتوافق مع مجموع درجاتهم والنسب التي حصلوا عليها في العام الدراسي 2024 والآن ينتظرون النتائج وسيجدونها متوفرة في كشوف رسمية من خلال الرابط الرسمي الذي ننشره لكم هنا وهو ” mohe.gov.sy”.

رابط نتائج المفاضلة 2024 الرسمي

وكذلك من الممكن أن تحصلوا على نتائج المفاضلة من الرابط الرسمي الاحتياطي في حالة تعسر الدخول من خلال الرابط الأول يمكنكم الدخول من هذا الرابط http://mof.sy، وكانت الوزارة قد أعدت كل شيء، من خلال كشوف بأسماء الطلاب والطالبات وملفات خاصة بهم من الممكن الاطلاع على الكشوف أو تحميل الملفات كاملة.

موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في سوريا

وكل النتائج كما صرح المسئول بالوزارة عالية وتبشر بالخير هذا العام، عليكم بالتعامل مع الروابط بالتحلي بالصبر نظرا للضغط الشديد على الموقع الخاص بنشر نتائج المفاضلة لعام 2024/2025 والمتابعة والتحديث وسوف يعمل الموقع بسهولة واختيار وقت لا يكون فيه دخول مكثف على الموقع، وعند الدخول عليك بإدخال اسمك ورقم عضويتك والسنة الدراسية وبعد ذلك نضغط للبحث وتظهر لك النتائج في الحال.

موعد فتح التسجيل بالجامعات السورية

وبعد معرفة نتائج المفاضلة، سوف يتم فتح القبول والتسجيل داخل الجامعات السورية والكليات التي تم قبولكم فيها اعتباراً من يوم الأحد الموافق  20 من أكتوبر 2024 وحتى يوم 24 ديسمبر 2024، بحسب ما حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في سوريا لكل الطالبات والطلاب الناجحين في البكالوريا والمقبولين بالجامعات والذي سيدرسون بالعام الدراسي 2024/2025.