وفيات الكويت اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024

وفيات الكويت اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024
وفيات الكويت اليوم

ننشر لكم من خلال بوابة “الكويت الإخبارية” أسماء الذين رحلوا عن عالمنا اليوم، وموعد الصلاة عليهم، والمقبرة التي سيدفنون بها، خدمة منا في تسهيل مهمة المشاركة في الصلاة على الجنازة، وكذلك الأمر في تسهيل مهمة الأقارب والأصدقاء للفقيد أو الفقيدة في أداء واجب العزاء، رحم الله جميع الأموات وغفر لهم.

وفاة عبطة عبيد فراج

وفاة عبطة عبيد فراج اليوم الخميس الموافق 17 من أكتوبر 2024 وتم نشر نعي عن وفاة الراحلة من خلال صفحة “وفيات الكويت” الصفحة الرسمية على موقع “اكس” للتواصل الاجتماعي، ويوف يتم الصلاة عليها بعد صلاة العصر اليوم وستدفن في مقبرة “صبحان”.

خليل إبراهيم محمد الخارجي في ذمة الله

وفي مقبرة صبحان أيضا وبعد صلاة عصر اليوم سوف يتم الصلاة على الفقيد الراحل “خليل إبراهيم محمد الخارجي” وتم نشر نعي عن رحيله في صفحة وفيات الكويت اليوم.

رحيل بندر منصور عبدا لله الدوسري

بندر منصور عبدا لله الدوسري، رحل اليوم عن عالمنا وسوف يتم الصلاة على جثمانه الطاهر بمقبرة “صبحان” بعد صلاة عصر اليوم الأحد.

وفاة حميد سعد هبر الفضلي

وفاة حميد سعد هبر الفضلي، وسيتم الصلاة على الفقيدة اليوم الخميس بعد صلاة العصر بمقبرة الصليبيخات بحسب منشور صفحة وفيات الكويت الصفحة الرسمية اليوم.

فاطمة محمود علي السبيعي رحلت اليوم

في ذمة الله، فاطمة محمود علي السبيعي التي رحلت اليوم لوجه رب كريم، وستكون صلاة الجنازة بعد صلاة العصر اليوم في مقبرة “صبحان”.

رحيل نوره ملفي رشيد الرشيدي

ورحلت اليوم المغفور لها بإذن ربها، نوره ملفي رشيد الرشيدي والراحلة هي أرملة عبدا لرحمن مبارك الرشيدي وسيتم الصلاة عليها بمقبرة الصليبيخات بعد صلاة العصر.

وفاة أريج عبدا لعزيز أحمد الصرعاوي

أريج عبدا لعزيز أحمد الصرعاوي والمرحومة بإذن ربها هي زوجة راشد سليمان الحساوي وسوف يتم الصلاة على جثمانها الطاهر اليوم الخميس 17 من أكتوبر بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات.

محمد أحمد عبدا لله الصالح قي ذمة الله

رحل عن عالمنا مساء الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2024، محمد أحمد عبدا لله الصالح، وسيتم الصلاة عليه بعد صلاة عصر اليوم الخميس، ولعد ذلك يتم الدفن في مقبرة الصليبيخات.