الزيت الاسود جامايكي تطويل الشعر بسرعة وتوقف تساقطه النتيجة هتبهرك

الزيت الاسود جامايكي تطويل الشعر بسرعة وتوقف تساقطه النتيجة هتبهرك
Oplus_131072

مشاكل الشعر كثيرة ومنها تساقط الشعر وتقصفه وتوقف نموه، وعندما تكون تلك المشكلة مستمرة خاصة مع فصل الخريف فإن الشعر يفقد ترطيبه ويكون طبقة على فروة الرأس من دهون التي تمنع من نمو الشعر، ولابد من الاهتمام بتلك الأمر وضرورة معالجته بشكل سريع، ويوجد بعض المصادر الطبيعية التي لها دور كبير في نمو الشعر وجعل فروة الرأس تكون نشطة وينمو الشعر بسرعة وستلاحظي الفرق في الأسبوع الأول من الاستخدام، فتابعي معنا اسرع وسائل تطويل الشعر ومنع تساقطه بعناية فائقة.

اسرع طريقة لتطويل الشعر بسرعة ومنع تساقطه

يوجد مجموعة من الزيوت التي الطبيعية التي تعمل على مساعدة المرأة في تكثيف شعرها ومنع تساقطه وهو نوع زيت معروف ولكنه له قدرة كبيرة في نمو الشعر بسرعة مع الاستمرار في استخدامه مع تغذية السليمة والاهتمام بالورقيات الخضراء.

زيت الأسود أو زيت الخروع الجامايكي

هو نوع من أنواع الزيوت الذي يتم وضعه على الشعر التالف أو في فراغات الشعر لكي يحفز من الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي مع تكرار استعماله وتطبيقه على الشعر تلاحظي نمو الشعر وظهور بيبي هير في أماكن الفراغات من أول أسبوعين من الاستخدام.

طريقة استخدام زيت الأسود الجامايكي

احضري الزيت مع فرشاة أسنان ناعمة صغيرة وضيفي عليها القليل من الزيت.

  1. وتوضع حواف الفرشاة بالزيت على فروة الرأس ونقوم بعمل حركات دائرية لتحفيز تدليك فروة الرأس والحصول على فوائد الزيت.

زيت النعناع المنعش لفروة الرأس وتنمو الشعر وتكثيفه

  1. زيت النعناع معروف عنه بأنه من الزيوت المنعشة وله قدرة على تحفيز بصيلات الشعر وإنتاج المزيد من الأكسجين الذي يعمل على نمو الشعر.
  2. ولكن ينصح بعدم تطبيق زيت النعناع فقط على الشعر ولكن تخفيفه مع نوع زيت اخر أقل قوة.
  3. يتم استخدام زيت النعناع عن طريق التدليك مع زيت اللوز عن طريق أطراف الأصابع أو بفرشاة تدليك الشعر ويترك لمدة 30 دقيقة على الشعر ثم يتم غسله.

استخدام عشبة اللافندر للشعر المثالي

  • يتميز عشب اللافندر بأن له رائحة جميلة وفوائد مضادة للجراثيم وتحافظ على فروة الرأس نظيفة وتفتح المسام.
  • حيث أن استخدامه يمنع من نمو القشرة المفرطة، ويتم استخدام تلك العشبة العطرية كغسول عن طريق غليها في الماء وتترك لكي تبرد.
  • ويغسل بها فروة الرأس بعد الانتهاء من الإستحمام، أو استخدامها لترطيب عميق بنقع العشبة الزيت لمدة 4 اسابيع واستخدامه.

زيت إكليل الجبل الفعال لتطويل الشعر وسرعة نموه

من أكثر الزيوت التي لا يختلف عليها أحد في نمو الشعر الجديد، حيث أن له خصائص طبيعية فريدة والتي تعمل على تحفيز نمو الشعر، ويجعل الدم يصل إلى فروة الرأس بسرعة.

يستخدم الزيت مع زيت الجوجوبا لكي يخف قوامه ولا سبب له الحكه، ويدلك بهم فروة الرأس ويترك على الشعر لمدة نصف ساعة إلى ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر.