“Six Kings Slam”.. القنوات الناقلة لمباراة نادال وألكاراز في بطولة الملوك الستة للتنس 2024 بموسم الرياض

“Six Kings Slam”.. القنوات الناقلة لمباراة نادال وألكاراز في بطولة الملوك الستة للتنس 2024 بموسم الرياض
القنوات الناقلة لمباراة نادال وألكاراز في بطولة الملوك الستة للتنس 2024 بموسم الرياض

تترقب جماهير التنس حول العالم، وخاصة عشاق النجم الإسباني رافائيل نادال، مواجهة مثيرة تجمعه بمواطنه كارلوس ألكاراز في نصف نهائي بطولة الملوك الستة للتنس، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، وتعتبر هذه المباراة واحدة من أبرز مواجهات البطولة، حيث قد تكون من بين آخر مشاركات نادال على الملاعب الصلبة بعد إعلانه اعتزال اللعبة الشهر المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة نادال وألكاراز في بطولة الملوك للتنس 2024

تقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بنقل مواجهات بطولة الملوك الستة للتنس، وستعرض المباراة بين رافائيل نادال وكارلوس ألكاراز على قناة “beIN Sports HD 7″؛ ويمكن الحصول على ترددها على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11623 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة نادال وألكاراز في بطولة الملوك 2024

تُقام المباراة المنتظرة يوم الخميس 17 أكتوبر 2024، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وتعد المباراة مواجهة إسبانية خالصة بين “الأستاذ والتلميذ”، حيث تعلم ألكاراز مهارات التنس في أكاديمية نادال، وسبق أن مثّل الثنائي إسبانيا في منافسات زوجي الرجال خلال دورة الألعاب الأولمبية في باريس أغسطس الماضي؛ تأهل كارلوس ألكاراز إلى نصف النهائي بعد فوزه على اللاعب الدنماركي هولغر رونه بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 6-4 و6-2، في مباراة لم تتجاوز 70 دقيقة.

يعد هذا اللقاء الأول لنادال في البطولة، حيث تم إعفاؤه من الدور الأول بعد إعلانه عن اعتزاله التنس مؤخراً؛ الفائز من هذه المواجهة سيواجه الفائز في النصف النهائي الآخر الذي سيجمع الإيطالي يانيك سينر، المصنف الأول عالمياً، والصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الرابع.

يذكر أن سينر قد تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الخامس، في افتتاح البطولة. وعلى الرغم من أنها بطولة استعراضية، فإن نتائجها لا تؤثر على التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين؛ تستمر البطولة لمدة ثلاثة أيام في “The Venue”، إحدى المناطق الجديدة لموسم الرياض هذا العام، على أن يُقام النهائي يوم السبت 19 أكتوبر 2024.